مؤسسة اقرأ التربوية بتارودانت تنظم مسابقة في فن الإنشاد بمناسبة شهر رمضان الأبرك

تارودانت الآن الإخبارية
فن وثقافة
مؤسسة اقرأ التربوية بتااوردنت تنظم مسابقة في فن الإنشاد بمناسبة شهر رمضان الأبرك
مؤسسة اقرأ التربوية بتااوردنت تنظم مسابقة في فن الإنشاد بمناسبة شهر رمضان الأبرك

بمناسبة شهر رمضان المبارك، نظمت مؤسسة اقرأ التربوية للتعليم الخصوصي بتارودانت، صباح يوم الأربعاء 22 رمضان 1442هـ الموافق لـ 5 ماي 2021 م على الساعة الحادية عشر صباح بفضاء المؤسسة مسابقة في فن الإنشاد.

افتتح الحفل التربوي بقراءة آيات بينات من الذكر الحكيم، تحدث بعدها المكلف بالشأن الثقافي بالمؤسسة الأستاذ عبد الرحيم كشول الذي رحب بالحضور وأثنى على مجهودات الأساتذة والاستاذات والتلاميذ والتلميذات المشاركين في المسابقة.

المسابقة عرفت مشاركة سبعة فئات من السلكين الإبتدائي والثانوي الإعدادي، والتي تهدف إلى إبراز مواهب المتعلمين الفنية في ميدان الإنشاد، وكانت هذه المسابقة مفتوحة في وجه جميع التلميذات والتلاميذ الذين يتابعون دراستهم بالمؤسسة.

وتهدف المسابقة إلى تعزيز الثقة في النفس، والترويح عنها، وتحقيق الذات، واكتشاف التلميذات والتلاميذ لإبداعاتهم، اعتبارا لأهمية أنشطة الحياة المدرسية في تنمية قدرات المتعلمات والمتعلمين.

وتندرج هذه المبادرة في إطار التدابير الاحترازية والوقائية التي اتخذها المغرب من أجل محاربة انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

صور من المسابقة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة