تارودانت.. إعدادية رحال المسكيني وجمعية الآباء والأولياء تحتفيان بالمتفوقين دراسيا

تارودانت الآن الإخبارية
أخبار التعليم
تارودانت.. إعدادية رحال المسكيني وجمعية الآباء والأولياء تحتفيان بالمتفوقين دراسيا
تارودانت.. إعدادية رحال المسكيني وجمعية الآباء والأولياء تحتفيان بالمتفوقين دراسيا

في حفل ختامي للموسم الدراسي 2020/2021، واسهاما من جمعية الآباء والأولياء وتحت إشراف الإدارة التربوية والأطر العاملة كل من موقعه بثانوية رحال المسكيني الإعدادية بمديرية وزارة التربية الوطنية والبحث العلمي وتكوين الأطر بتارودانت، ونزولا من المنظمين من أجل ترسيخ ثقافة الاعتراف بين مكونات المجتمع، عرفت باحة ساحة المؤسسة التعليمية زوال يوم السبت 3 يوليوز 2021، تنظيم حفل التميز على شرف عدد من التلاميذ المتفوقين دراسيا بحضور اباء واولياء المتوجين والحاصلين على المراتب العشر الأول عن كل مستوى دراسي.

الحفل المتميز من تنشيط الأستاذة المقتدر إيطو المغاري، ومع انطلاقته عرف تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم تلاها على مسامع الحاضرين التلميذ محمد أمين بالحاج، تم النشيد الوطني، وفي كلمته بالمناسبة وبعد ترحيبه بالحضور الكريم، نوه رئيس المؤسسة التعليمية بالمجهودات التي أبانت عليها كل الأطر العاملة بالمؤسسة من اداريين وطاقم تربوي ومستخدمين واعوان، كما نوه بالمجهودات التي ما فتئت تقدمها جمعية الآباء والأولياء ومساهمتها في السير قدما للنهوض بالمنظومة التعليمية بالمؤسسة.

r2 - تارودانت الآن الإخبارية

كما عرف الحفل القاء كلمات باسم كل من الأستاذة والتلاميذ بالثانوية الإعدادية، إضافة إلى فقرات متنوعة تضمن قصائد شعرية وكلمات رقيقة في حق التلاميذ دون استثناء وفي كافة الأطر العاملة بالمؤسسة أجادت بها قريحة الأستاذة إيطو المغاري أستاذة اللغة العربية بذات الثانوية، ثم فقرات موسيقية تخللتها عملية توزيع جوائز عبارة عن قسيمة شراء خصصتها جمعية الآباء والأولياء لفائدة المتفوقين العشر الأوائل دراسيا تشجيعا لهم وتحفيزا لهم استعدادا للموسم الدراسي المقبل.

هذا وقد عرف الحفل تنظيم حفل شاي على شرف الحاضرين وانتهاء الحفل في جود شكر من خلاله المحتفى بهم مجهودات الأسرة التعليمية بالمؤسسة والتي اعتبروها بمثابة فضل عليهم، وكانت النتيجة تتويجهم في الحفل الختامي.

r3 - تارودانت الآن الإخبارية

المصدرأحداث أنفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة