محكمة تارودانت: ثمانية أشهر حبسا نافذة في حق شاب عشريني قام بالنصب على مواطنين

تارودانت الآن الإخبارية
جرائم و حوادث
محكمة تارودانت: ثمانية أشهر حبسا نافذة في حق شاب عشريني قام بالنصب على مواطنين
إدريس لكبيش

قضت المحكمة الابتدائية بمدينة تارودانت يوم الأربعاء الماضي بإدانة شاب عشريني، بثمانية أشهر حبسا نافذة وغرامة مالية قدرها 500 درهم، وذلك بعد تورطه في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال على عدد من المواطنين بمدينة أولاد تايمة.

وكانت مصالح الأمن قد تمكنت من توقيف المشتبه فيه، بعد أن تقدم مجموعة من المواطنين بشكايات تفيد تعرضهم لعملية نصب واحتيال، بعدما قام المشتبه فيه باستغلال ظروفهم الاجتماعية، وإقناعهم بالتخلي عن عملهم الأصلي، من أجل تشغيلهم بإحدى الضيعات الفلاحية التي تعود ملكيتها لوالدته، قبل أن يتمكن من الاستيلاء على مبالغ مالية متفاوتة وصلت 15000 درهم، من خلال استعماله وسائل احتيالية للإيقاع بالضحايا، بعدما وعدهم بتشغيلهم وتسوية أوضاعهم الاجتماعية، قبل أن يختفي عن الأنظار مباشرة بعد حصوله على المبالغ المالية.

وكانت النيابة العامة بالمحكمة الإبتدائية بتارودانت قد تابعت المشتبه فيه في حالة اعتقال وإحالته على الغرفة الجنحية من أجل الأفعال المنسوبة إليه قبل أن تصدر المحكمة حكمها بإدانته بثمانية أشهر حبسا نافذة.

المصدرأكاديرانو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة