تارودانت.. انتخاب “حسن دنبي” كاتبا للفرع المحلي لحزب الاستقلال

عبد المجيد الترناوي
سياسة
تارودانت.. انتخاب حسن دنبي كاتبا للفرع المحلي لحزب الاستقلال
تارودانت.. انتخاب حسن دنبي كاتبا للفرع المحلي لحزب الاستقلال

تحت شعار “طاقات جديدة لبناء متجدد”، أشرف عضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال ومنسق جهة سوس ماسة، عبد الصمد قيوح، بتنسيق مع الكاتب الإقليمي للحزب، عبد الرحمان لونيسي، ومفتش الحزب، و رئيس اللجنة التحضيرية، حسن ذنبي، صباح يوم السبت 29 ماي 2021، على أشغال المؤتمر التنظيمي لتجديد مكتب فرع الحزب بمدينة تارودانت.

وافتتح اللقاء بقراءة أيات بينات من الذكر الحكيم تم النشيد الوطني ونشيد الحزب تلها بعد ذلك كلمة المنسق الجهوي وعضو اللجنة التنفيذية للحزب، عبد الصمد قيوح، مرحبا فيها بالمناضلات والمناضلين و الأطر الحزبية والضيوف، كما استعرض في كلمته الوضعية السياسية والاقتصادية والاجتماعية بمدينة تارودانت، معتبرا أن الوضع السياسي العام يلفه الكثير من الغموض والضبابية، بعد أن أصبح الفاعل السياسي غارقا في متاهات لا تنتهي، من خلال انشغاله بالقضايا الهامشية، على حساب القضايا ذات الأولوية.

وتناول عبد الرحمان لونيسي، الكاتب الإقليمي للحزب، الكلمة حيت أكد على ضرورة الاهتمام بالتنظيم الحزبي إضافة إلى توسيع قاعدة المنخرطين لما من شأنه رفع معدل الاهتمام والانخراط في العمل السياسي الذي يعتبر أحد مقومات العمل الديمقراطي.

ليتدخل بعده رئيس اللجنة التحضيرية للفرع، حسن ذنبي، ونوه بالعمل الكبير الذي قامت به اللجنة التحضيرية للمؤتمر، و التي اشتغلت بمنطق تشاركي ينم على مدى النضج والديمقراطية الداخلية، والعمل بشكل جماعي يدا في يد من أجل قطع الطريق على المفسدين وتجار الانتخابات بما يضمن إرساء مرحلة جديدة للمدينة.

وفي ختام المؤتمر تم انتخاب “حسن دنبي” بالإجماع، وبالمناسبة عبر عن سعادته بهذا التشريف الذي حظي به، مؤكدا أنه سيعمل الى جانب مكتبه على تصحيح كل الاختلالات، والعمل وفق برنامج محدد الاهداف و التصورات، والانفتاح الدائم على أبناء مدينة تارودانت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة