تارودانت: أجواء الفرح و الحماس تسود انطلاق الدخول المدرسي بمؤسسة إقرأ التربوية للتعليم الخصوصي

تارودانت: أجواء الفرح و الحماس تسود انطلاق الدخول المدرسي بمؤسسة إقرأ التربوية للتعليم الخصوصي

طبول مؤسسة إقرأ التربوية للتعليم الخصوصي بمدينة تارودانت، تقرع اليوم الاثنين 09 شتنبر 2024، إيذانا منها لانطلاق الموسم الدراسي الجديد 2024-2025 بشكل فعلي، شأنها في ذلك شأن جميع مؤسسات التعليم المدرسي العمومي والخصوصي بالمغرب.

ففي أجواء استثنائية، التحق التلاميذ صباح اليوم الاثنين، مرفوقين بأولياء أمورهم بالمؤسسة و كلهم بهجة و سرور لملاقاة زملائهم و زميلاتهم بالفصول الدراسية.

و في هذا الصدد رصدت جريدة “تارودانت الآن”، أجواء الدخول المدرسي بمؤسسة إقرأ التربوية للتعليم الخصوصي، التي استقبلت التلاميذ بحفاوة كبيرة من أجل خلق جو حماسي و احتفالي و ترحيبي بالتلاميذ الجدد والقدامى.

بدورهم أبرز الاساتذة و الاطر التربوية بالمؤسسة أن استقبال التلاميذ في أجواء احتفالية من شأنه إزالة الخوف الذي يسيطر على التلاميذ في اليوم الاول و غرس الحماس من جديد من أجل المساهمة في إنجاح السنة الدراسية.

وحسب ما عاينته جريدة “تارودانت الآن”، بمؤسسة إقرأ التربوية للتعليم الخصوصي بتارودانت، فقد شهدت المؤسسة إقبالا كبيرا من طرف التلاميذ وأولياء أمورهم، وسط تنظيم محكم من طرف المؤسسة وفرحة بالنسبة للتلاميذ.

و من جهتهم عبر مجموعة من التلاميذ في تصريحاتهم، عن سعادتهم بالعودة لحجرات الدراسة والحماس الذي يرافقهم أول حصة، مشيرين إلى أنهم على استعداد للتفوق في دراستهم وتحقيق أحلامهم .

و عموما أن أجواء اطلاق الدخول المدرسي بالمؤسسة مر وسط أجواء هادئة وعادية ملؤها الانضباط والحرص التام سواء من طرف التلاميذ أو أولياء أمورهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة