مؤسسة إقرأ التربوية بتارودانت تتوج المتفوقين من تلامذتها في مستوى السادس ابتدائي والثالثة إعدادي

مؤسسة إقرأ التربوية بتارودانت تتوج المتفوقين من تلامذتها في مستوى السادس ابتدائي والثالثة إعدادي

تنفيذا لبرنامج عملها السنوي، و في إطار أنشطتها الإشعاعية، و سعيا منها لتكريس ثقافة الاعتراف و الوفاء وتشجيعها للتميز، نظمت مؤسسة إقرأ التربوية للتعليم الخصوصي بتارودانت، حفل التميز للتلميذات و التلاميذ المتفوقات والمتفوقين في مستوى السادس ابتدائي ومستوى الثالثة ثانوي إعدادي، برسم الموسم الدراسي 2023-2024، وذلك يوم الإثنين 15 يوليوز 2024، بفضاء جنان المناني بتارودانت.

افتتح الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم ترديد النشيد الوطني من طرف الحاضرين، أعقب ذلك كلمة رئيس إدارة مؤسسة إقرأ، الذي رحب من خلالها بالحضور، ونوه بالمجهودات المبذولة من طرف هيئة التدريس، ليتحقق التفوق والتميز.

وخلال الحفل، تم توزيع عدد من الجوائز و الهدايا القيمة و الشواهد التقديرية على التلاميذ والتلميذات المتفوقين والمتوجين في كل مستوى على حدة، وذلك لتهنئتهم، وتشجيعهم على مواصلة المسير على خطى الاجتهاد و درب المثابرة والتحصيل الجاد.

هذا، و أثار هذا الحفل التربوي استسحان الآباء و الأولياء و الأمهات الحاضرين، والذين نوهوا بالنتائج التي حصل عليها أبناؤهم، و وجهوا خالص تهانئهم و تقديرهم العالي للمجهودات الجبارة التي يقوم بها طاقم الادارة التربوية لمؤسسة مؤسسة إقرأ التربوية للتعليم الخصوصي كل من موقعه و مسؤوليته، مشيدين بالنتائج المحصل عليها، و التي تعبر بكل وضوح عن المجهودات المبذولة طيلة السنة قصد تربية وتعليم التلاميذ، الأمر الذي كان من نتائجه التفوق وباقتدار في نهاية الموسم الدراسي.

من جانب آخر، تخلل هذا الحفل التربوي، أنشطة تربوية هادفة، انتهت بتنظيم حفلة شاي على شرف الحاضرين، ليسدل الستار على نهاية موسم ناجح بامتياز، و ليضرب الجميع موعدا جديدا مع نجاح سيكون لا محالة باهرا خلال الموسم الدراسي المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة