أكادير.. افتتاح منتزه ترفيهي مائي جديد

و م ع MAP22 يونيو 2024
أكادير.. افتتاح منتزه ترفيهي مائي جديد
أكادير.. افتتاح منتزه ترفيهي مائي جديد

افتتح يوم أمس اليوم الجمعة 21 يونيو 2024، بمدينة أكادير، منتزه ترفيهي مائي جديد سيعزز النشاط السياحي لمدينة الإنبعاث.

وجرى حفل افتتاح هذا المشروع السياحي، بحضور على الخصوص، رئيس المجلس الجماعي لأكادير، عزيز أخنوش، ووالي جهة سوس ماسة، عامل عمالة أكادير إداوتنان، السعيد أمزازي، ورئيس مجلس جهة سوس ماسة، كريم أشنكلي.

وتحتوي هذه الحديقة المائية، التي تشكل وجهة ترفيهية تجمع بين المتعة بالتزحلق و السباحة بمختلف أنواعها، على نهر مائي بطول يناهز الكيلومتر الواحد وبرج مائي ضخم بعلو 16 متر من الجيل الجديد.

كما يتوفر هذا الفضاء الذي يقدم عروضا فنية “Nightshow ” مساء كل يوم، على مزالق مائية متنوعة، إضافة إلى عدة مطاعم للخدمة الحرة، الوجبات السريعة وغيرها من الخدمات الترفيهية.

وفي تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، قال المدير المساعد لهذا الفضاء الترفيهي، الطيب إيدوش، إن هذا المشروع يعد إضافة نوعية للترفيه السياحي لمدينة أكادير بصفة خاصة وللجهة بصفة عامة، وسيساهم في استقطاب الزوار المغاربة و الأجانب.

وأضاف أن هذا المنتوج السياحي الترفيهي الذي يمتد على مساحة إجمالية تقدر بخمس هكتارات، سيلعب دورا مهما في تعزيز الجاذبية السياحة لمدينة أكادير، بالإضافة إلى وقعه الإقتصادي والإجتماعي على الجهة، موضحا في هذا الصدد أن المشروع سيوفر مناصب شغل هامة للكفاءات الشابة بالمنطقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة