تارودانت.. أمسية روحية في مدح خير البرية إحياء لليالي رمضان

تارودانت.. أمسية روحية في مدح خير البرية إحياء لليالي رمضان
تارودانت.. أمسية روحية في مدح خير البرية إحياء لليالي رمضان

 أحيت مجموعة الإشراق للفن والثقافة، مساء السبت 19 رمضان 1445 هجرية الموافق لـ 30 مارس 2024، بالمركز الثقافي لتارودانت، ليلة رمضانية في مدح خير البرية، وذلك في إطار الأنشطة الثقافية والفنية لشهر رمضان الأبرك 1445هـ.

وخلال هذا الحفل، المنظم بمبادرة من جمعية الإشراق للفن والثقافة بتنسيق مع جماعة تارودانت، والمديرية الإقليمية لوزارة الشباب والثقافة والتواصل (قطاع الثقافة) بتارودانت، أتحفت مجموعة الإشراق جمهور مدينة تارودانت، على مدى أزيد من ساعة ونصف من الزمن، بمختارات من الابتهالات والموشحات الدينية والأمداح في خير البرية رسول الله صلى الله عليه وسلم.

وشهد الحفل إقبالا كبيرا من الجماهير التواقة إلى تذوق عذب الكلام والمحب للسماع ولمدح رسول الله، والذي حج بكثافة إلى قاعة العروض بالمركز الثقافي لتارودانت، وتفاعل مع ابتهالات وأناشيد مجموعة الإشراق.

واستمتع عشاق الموسيقى الدينية والروحية، خلال هذه الأمسية، بوصلات من المديح النبوي الشريف، أبرزت صفات وفضائل خير البرية سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، بالإضافة إلى تكريم مجموعة من الشخصيات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
How to whitelist website on AdBlocker?

How to whitelist website on AdBlocker?

  1. 1 Click on the AdBlock Plus icon on the top right corner of your browser
  2. 2 Click on "Enabled on this site" from the AdBlock Plus option
  3. 3 Refresh the page and start browsing the site