أولاد تايمة.. توقيف رئيس الجمعية المكلفة بتسيير السوق الدائم بتهمة الابتزاز والنصب

تارودانت الآن الإخبارية
مجتمع
أولاد تايمة.. توقيف رئيس الجمعية المكلفة بتسيير السوق الدائم بتهمة الابتزاز والنصب
إدريس لكبيش

تمكنت مصالح الأمن بمدينة أولاد تايمة مساء أمس الإثنين 21 فبراير 2022، من توقيف رئيس الجمعية المكلفة بتسيير السوق الدائم للباعة المتجولين بأولاد تايمة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالابتزاز والنصب والاحتيال.

وأفادت مصادر “تارودانت الآن” أن توقيف المشتبه فيه جاء بناء على شكاية توصلت بها مصالح الأمن من طرف أحد المهنيين، يعرض من خلالها أنه قد تعرض للابتزاز والنصب والاحتيال من طرف رئيس الجمعية المكلفة بتسيير السوق الدائم، بعدما طالبه بمبلغ مالي قدره 6000 درهم من أجل السماح له باستغلال بقعة أرضية داخل السوق كان قد تسلمها من أحد المستفيدين.

وهي الشكاية التي تفاعلت معها مصالح الأمن بجدية، قبل أن يتم توقيف المشتبه فيه من داخل السوق الدائم واقتياده إلى مقر مفوضية الشرطة من أجل التحقيق معه بخصوص الأفعال المنسوبة إليه.

هذا وقد تم وضع المشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية، في انتظار إحالته على أنظار النيابة العامة المختصة، فيما لا زال البحث جاريا للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة