تارودانت.. تأسيس جمعية تتكلف بالسهر على بناء مسجد

تارودانت الآن الإخبارية
مجتمع
جمعية مسجد الشرف
جمعية مسجد الشرف
ابراهيم اشحيما

احتضنت قاعة الخزانة البلدية بتارودانت، يوم أمس الجمعة 3 رمضان 1442 الموافق ل 16 أبريل 2021، على الساعة الخامسة مساء، أشغال الجمع العام التأسيسي لجمعية مسجد الشرف بحي المحيطة بويفرنة بالتحديد “تجزئة الشرف لجمعية اليسر”.

افتتح الجمع بآيات بينات من الذكر الحكيم بتلاوة أحد الأساتذة الأجلاء، تلتها كلمة اللجنة التحضيرية التي تحدث من خلالها مسير اللقاء عن فضل وأجر القيمين على بناء المساجد و بين خلاله أيضا المسؤولية الكبيرة التي تلقى على عاتقهم في هذه المهمة، وقد حضر لهذا الجمع عدد مهم من فعاليات المجتمع المدني و بعض سكان الحي باتخاد كافة التعليمات والاحتياطة المعتمدة ضد انتشار فيروس كوفيد19.

تارودانت: تأسيس جمعية تتكلف بالسهر على بناء مسجد
تارودانت: تأسيس جمعية تتكلف بالسهر على بناء مسجد

فبعد تلاوة القانون الأساسي انتقل الجمع إلى انتخاب أعضاء المكتب المسير للجمعية الذي انتخب خلاله مصطفى فقري رئيسا، ورفع الجمع بالدعاء للسدة العالية امير المومنين وكافة المسلمين وكل من يسر سبل هذا اللقاء آملين التوفيق والسداد لهذا العمل النبيل حتى يرى النور لاستقبال المومنين في القريب العاجل ويكون معلمة علمية واجتماعية إضافية بالحي في القريب العاجل ان شاء الله تعالى.

و قد جاء المكتب على الشكل التالي:

الرئيس: مصطفى فقري
نائب الرئيس: عبدالعاطي أهرود
الامين: الحسين ادحسين
نائب الأمين: عمر أتركي
الكاتب: سعيد المرزوقي
نائب الكاتب: توفيق ميشوش
مستشار: حسون غوا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة