في تارودانت.. 563 موقوف بسبب خرق حالة الطوارئ الليلية في الأسبوعين الأولين من رمضان

تارودانت الآن الإخبارية
مجتمع
563 موقوف بسبب خرق حالة الطوارئ الليلية خلال رمضان الأبرك
563 موقوف بسبب خرق حالة الطوارئ الليلية خلال رمضان الأبرك

تواصل السلطات الأمنية بتارودانت عملياتها من أجل فرض الحظر الصحي الليلي والمتزامن مع شهر رمضان المبارك، حيث أسفرت هذه العمليات عن توقيف ما مجموعه 563 شخصا من مختلف الاعمار، وذلك للاشتباه في تورطهم في خرف حالة الطوارئ الصحي الليلي المعتمد من طرف الجهات المسؤولة وعدم ارتداء الكمامة، حيث تم الاستماع الي المعنيين بالامر بموجب محاضر قانونية احيلت على النيابة العامة.

وضمن عمليات التحركات الليلية للسلطات الأمنية بتارودانت، عرفت مدينة تارودانت اواخر الاسبوع الماضي على مستوى حي البلاليع، تسجيل ظاهرة هي الأولى من نوعها بالمدينة، بعدم أقدام ثلاثة أشخاص من بين قاصرين برشق سيارة رجال الأمن اثناء قيامها بالواجب الامني.

وتنفيذا لتعليمات النيابة العامة في الموضوع، تم فتح بحث ميداني تمكنت على اثره المصالح الأمنية المداومة من توقيف العناصر المشتبه بها، حيث تم الاستماع إلى الموقوفين بحضور والي أمور القاصربن، تقرر إحالة الجميع في حالة سراح على النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بتارودانت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة