أيت إعزة.. توقيف شخصين مبحوث عنهما بموجب عدة مذكرات بحث وطنية أيت إعزة.. توقيف شخصين مبحوث عنهما بموجب عدة مذكرات بحث وطنية

أيت إعزة.. توقيف شخصين مبحوث عنهما بموجب عدة مذكرات بحث وطنية
تارودانت الآن الإخبارية
2022-09-06T08:17:30+00:00
جرائم و حوادث

تمكنت مصالح الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بأيت إعزة التابع لسرية تارودانت، مساء يوم الأحد 04 شتنبر، من توقيف شخصين مبحوث عنهما بموجب عدة مذكرات بحث وطنية، للاشتباه في صلتهما بقضية تتعلق بالاتجار في المخدرات وصنع وتقطير “الماحيا”.

وجاء إيقاف المشتبه فيهما، إثر مباشرة عناصر المركز الترابي أيت إعزة وبإشراف مباشر من قائد سرية الدرك الملكي لتحريات وأبحاث ميدانية مكثفة تكللت بتحديد مكان تواجدهما بأحد المنازل بمركز أيت إعزة ليتم نصب كمين محكم لهما و توقيفهما متلبسين بصنع ماء الحياة وحيازة كميات مهمة من المخدرات.

وأفادت مصادر “تارودانت الآن”، أن هذه العملية المباغثة، مكنت من حجز كمية من المخدرات كانت بحوزتهما، بالإضافة إلى كميات هامة من الماحيا المقطرة والمخمرة، ومجموعة من الأدوات المستعملة في صنعها بالإضافة إلى أسلحة بيضاء.

وأضاف المصدر، أنه تم وضع المتهمين تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة في إنتظار تقديمهما أمام العدالة لتقول كلمتها في حقه. في الوقت الذي تم تمنت فيه الساكنة هذا التدخل الذي أراحها من بطش هذين الجانحين.

رابط مختصر

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة متجددة على مدار الساعة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة