توقيف عشرين قاصرا بأولاد تايمة لهذا السبب

تارودانت الآن الإخبارية
جرائم و حوادث
توقيف عشرين قاصرا بأولاد تايمة لهذا السبب
محمد ضباش

تمكنت عناصر الأمن بمفوضية الامن بأولاد تايمة، مساء يوم السبت 7 غشت 2021، من اعتقال حوالي 20 شخص غالبيتهم قاصرين على ذمة التحقيق في الأعمال التخريبية التي ارتكبت خلال هذا الاسبوع والتي طالت عددا من الحافلات والسيارات والشاحنات على مستوى شارع الحسن الثاني بحي الكرسي في مدخل المدينة الشمالي اتجاه امسكروض.

وفي التفاصيل فقد قامت مجموعة من الشباب القاصرين المدججين بالاسلحة البيضاء (سيوف وسكاكين) باعتراض الطريق ورشق الواقيات الامامية لحافلات الركاب والشاحنات بالحجارة المارة و المتوقفة في الشارع المذكور واحداث خسائر مادية في هياكل السيارات الخفيفة بواسطة سيوف في وقت متأخر من الليل.

هذا وفور علمها بالواقعة من خلال شكايات المتضررين المتوصل بها، تحركت مصالح الأمن بأولاد تايمة وفتحت تحقيقا معمقا في الموضوع مستعينة بجميع الوسائل والأدلة المتوفرة، حيث مكن الابحاث من الوصول إلى متزعمي العمل التخريبي وباقي المشاركين فيه، والذين تبين أن جلهم شباب قاصرين، وستتم متابعتهم وفق المساطر والاجراءات القانونية المعمول بها في هذا الصدد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة