أحمد فايز : قادرون و عازمون على تحقيق التنمية لمدينة أولاد تايمة

أحمد فايز : قادرون و عازمون على تحقيق التنمية لمدينة أولاد تايمة

احتضنت فيلا الليمون نواحي مدينة اولاد تايمة، زوال يوم الثلاثاء 31 غشت 2021، ندوة صحفية نظمتها الأمانة المحلية لحزب الأصالة و المعاصرة بأولاد تايمة بحضور ثلة من المنابر الإعلامية المحلية والجهوية والوطنية ، خُصّصت أساسا لتقديم وكلاء اللائحة للانتخابات الجماعية المقبلة، وكذا البرنامج الانتخابي الذي وضعه الحزب.

وكيل لائحة الأصالة و المعاصرة في الاستحقاقات الجماعية المقبلة، أحمد فايز قدم في مداخلته  بعد تجربته المتميزة في التسيير الجماعي بأولاد تايمة خلال الفترة من 2003 إلى 2009  برنامج انتخابي تعاقدي وعد به الساكنة الهوارية، لتكون هذه الندوة مناسبة لتسليط الضوء على المجالات التي سيشتغل عليها و تكون بمثابة عقد مع الساكنة، مشاريع  تخص عدة مجالات في ما يخص الشأن الاجتماعي و الشباب والرياضة والصحة والاستثمار وإنعاش الشغل وتحسين الخدمات و التعمير.

وأكد أحمد الفايز، على أن البرنامج الانتخابي يعتمد على منهجية تشخيص ميداني تشاركي، مع تحديد الأولويات والإجراءات العملية لتحقيق الأهداف المسطرة.

وأكدت نادية لعلج وكيلة اللائحة النسائية على أن سرّ قوة حزب التراكتور تتمثل في الرؤية والإستراتيجية المتبعة لإنجاز و إخراج برامجه الانتخابي و التي تكون واقعية و منطقية و قابلة للتطبيق وقريبة من هموم المواطنين.

 وفي الأخير دعا الفايز في كلمته الساكنة للتصويت على لائحته التراكتور للحصول على أغلبية مريحة تمكنه من تحقيق المشاريع المذكورة في برنامجه الانتخابي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
How to whitelist website on AdBlocker?

How to whitelist website on AdBlocker?

  1. 1 Click on the AdBlock Plus icon on the top right corner of your browser
  2. 2 Click on "Enabled on this site" from the AdBlock Plus option
  3. 3 Refresh the page and start browsing the site