بالصور: نوال المتوكل تشرف على الإنطلاقة الرسمية للحملة الإنتخابية لحزب الحمامة بتارودانت

عبد المجيد الترناوي
سياسة
بالصور: نوال المتوكل تشرف على الإنطلاقة الرسمية للحملة الإنتخابية لحزب الحمامة بتارودانت

أشرفت البطلة السابقة وعضوة المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، نوال المتوكل، صباح اليوم الجمعة 27 غشت 2021، على إعطاء الإنطلاقة الرسمية للحملة الإنتخابية لحزب الحمامة، من ساحة النصر “تالمقلات” وسط مدينة تارودانت، في اتجاه السوق البلدي جنان الجامع، وذلك من اجل كسب رهانات المعركة الانتخابية ليوم ثامن شتنبر 2021.

الحملة التي قادتها نوال المتوكل رفقة كل من وكيل اللائحة العامة للحزب عبد الحق يسري ووكيلة اللائحة النسائية المحلية سعاد اريب، اضافة الى بعض مرشحي اللائحتين مرفوقين بثلة من الشباب، كانت فرصة من خلالها التقوا بمجموعة من تجار السوق البلدي.

حيث تم التاكيد على أن الحزب عازم على اخراج المدينة من التهميش ورد الاعتبار لحاضرة سوس انطلاق من العديد من المعطيات التي طرحها شباب و ساكنة المدينة في قافلة 100 يوم 100 مدينة، والتي سبق وان نظمها الحزب، كما حثت نوال المتوكل الشباب الذين التقت بهم على المشاركة الفعلية في اقتراع يوم ثامن شتنبر المقبل، على اعتبار المشاركة حق دستوري وواجب وطني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة