تارودانت.. حزب الاستقلال يجمد عضوية المستشار الجماعي “جودي” والسبب..!!

تارودانت الآن الإخبارية
سياسة
تارودانت.. حزب الاستقلال يجمد عضوية المستشار الجماعي “جودي” والسبب..!!

طبقت التنسيقية الجهوية لحزب الاستقلال مسطرة تجميد عضوية حامد جودي داخل الحزب بسبب عدم الامتثال لقوانين وقرارات الحزب والقاضية بدعم عبد اللطيف وهبي لرئاسة جماعة تارودانت.

وكان مسؤولو حزب “الميزان بتارودانت الجنوبية قد قد راسلوا المستشار الجماعي حامد جودي داعين إياه إلى الانضباط لتوجيهات الحزب وحضور أشغال تشكيل المكتب المسيبر لجماعة تارودانت والالتزام بتحالفات الحزب على المستوى المحلي والجهوي من خلال التصويت على الاغلبية المشكلة لجماعة تارودانت والتي يقودها عبد اللطيف وهبي عن البام.

غير أن المسؤول المحلي للحزب بتارودانت صوت لمنافسة وهبي الاتحادية زينب الخياطي اثناء عملية التصويت على رئاسة الجماعة التي أجريت صباح يوم أمس السبت 18 شتنبر الجاري.

ومن المنتظر، أن تعرض التنسقية الجهوية لحزب الاستقلال المستشار الجماعي حامد جودي على لجنة التأديب في قضية عصيان توجيهات الحزب.

تجدر الإشارة، إلى أنه تم انتخاب عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، رئيسا لمجلس جماعة تارودانت بـ19 صوتا، مقابل 12 لمنافسته زينب الخياطي عن حزب الاتحاد الاشتراكي.

وحصل الأمين العام للبام على 19 صوتا من اصل 31 صوتا المكونة للمجلس الجماعي لتارودانت، و صوت لصالحه مستشارو حزب الأصالة والمعاصرة بـ8 أصوات، حزب التجمع الوطني للأحرار بـ3 أصوات، وحزب العدالة والتنمية بـ3 أصوات، إلى جانب 5 أصوات من مستشاري لائحة “البديل” المستقلة.

بالمقابل، حصلت الاتحادية زينب الخياطي على 12 صوتا، منها خمسة أصوات من حزبها الاتحادي، وثلاثة أصوات عن حزب الاستقلال والحركة الشعبية واليسار الموحد بصوت لكل فريق كما صوت لصالحها عضوين من اللائحة المستقلة العداء،

التنسيقية الجهوية لحزب الاستقلال
التنسيقية الجهوية لحزب الاستقلال

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة