قيادات ومنتخبو البام بإقليم تارودانت يجمعون على قوة الحزب ويعدون بتنزيل مشاريع تنموية

قيادات ومنتخبو البام بإقليم تارودانت يجمعون على قوة الحزب ويعدون بتنزيل مشاريع تنموية

عقد حزب الأصالة والمعاصرة مساء يوم السبت 05 مارس 2022 بتارودانت لقاء تواصلياً مع مناضلي ومناضلات ومنتخبي الحزب بتارودانت الشمالية والجنوبية في إطار خلق دينامية جديدة ترتكز على التواصل بين قيادات الحزب والقواعد عبر الإدارة الإقليمية التي تم احداثها وتعيين نور الدين الكازة كمدير إقليمي للحزب.

ويندرج هذا اللقاء، الذي جرى بحضور النائب البرلماني عن تارودانت الشمالية الحسين بورحيم، والنائب البرلماني عن تارودانت الجنوبية خليد حاتمي البونوني، ونائب رئيس المجلس الاقليمي كبور الماسي، والنائبة البرلمانية حنان الماسي، و ‎نادية الطالبي، رئيسة فريق حزب الأصالة والمعاصرة بجهة سوس ماسة‎، ومحمد أمهرسي النائب الأول للمجلس الجماعي لتارودانت، والإطار بالحرب عبد العزيز بوسهماين وكذلك المدير الجهوي للحزب أحمد أوزيك، الى جانب عدد من رؤساء الجماعات ومنتخبي حزب البام، وكذا مناضلات ومناضلي الحزب، في إطار سلسلة من اللقاءات التواصلية التي يقوم بها أطر ومسؤولو الحزب بالإقليم.

وقد كان هذا اللقاء مناسبة لتقديم عرضين، الأول حول النتائج العامة للانتخابات بتارودانت الشمالية والجنوبية، والثاني حول برنامج شكل الخريطة السياسية الجديدة للحزب بالاقليم والبرنامج الزمني لتجديد الهياكل على مستوى الإقليم ۔

كما كان فرصة للمنتخبين ورؤساء الجماعات لطرح عدد من المشاكل والملفات التنموية بالمنطقة والتي تعهد النائبان البرلمانيان بالترافع عنها داخل قبة البرلمان وبحث سبل معالجتها مع المسؤولين الحكوميين، كما أخذ الحاج كبور على عاتقه الترافع عن قضايا المواطنين بالمجلس الإقليمي، ونادية الطالبي بالجهة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
How to whitelist website on AdBlocker?

How to whitelist website on AdBlocker?

  1. 1 Click on the AdBlock Plus icon on the top right corner of your browser
  2. 2 Click on "Enabled on this site" from the AdBlock Plus option
  3. 3 Refresh the page and start browsing the site