إجتماع إخباري و تشاوري لإعداد مشروع برنامج عمل جماعة أولاد تايمة

الإجتماع الإخباري و التشاوري لإعداد مشروع برنامج عمل جماعة أولاد تايمة
الإجتماع الإخباري و التشاوري لإعداد مشروع برنامج عمل جماعة أولاد تايمة

عقد المجلس الجماعي لأولاد تايمة يوم الخميس 20 يناير 2022، بقاعة الاجتماعات بمقر الجماعة، إجتماعا إخباريا تشاوريا لإنطلاق برنامج عمل الجماعة 2028/2022.

الاجتماع الذي ترأسه “علي أوداد” نائب رئيسة المجلس الجماعي، عرف حضور، كل من ممثل السلطة المحلية، ونواب ورؤساء اللجان الدائمة، ورؤساء الأقسام الجماعية، بالإضافة إلى أطر الجماعة، كما شاركت رئيسة المجلس الجماعي في هذا الإجتماع عبر تقنية التناظر المرئي.

ويأتي هذا الإجتماع تطبيقا للمادة 78 من القانون التنظيمي 113.14 المتعلق بالجماعات المحلية والذي ينص على: أن تضع الجماعة، تحت إشراف رئيس مجلسها برنامج عمل الجماعة وتعمل على تتبعه وتحيينه وتقييمه ويحدد هذا البرنامج الأعمال التنموية المقرر إنجازها أو المساهمة فيها بتراب الجماعة خلال مدة ستة سنوات .

ويهدف هذا اللقاء الأولي، إلى التداول والتشاور حول المنهجية المعتمدة في إعداد برنامج عمل جماعة أولاد تايمة، وذلك وفق مقاربة تشاركية كفيلة بإيجاد السبل التي يمكن الاعتماد عليها في بلورة وتنزيل برنامج العمل.

المصدر agadirino
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
How to whitelist website on AdBlocker?

How to whitelist website on AdBlocker?

  1. 1 Click on the AdBlock Plus icon on the top right corner of your browser
  2. 2 Click on "Enabled on this site" from the AdBlock Plus option
  3. 3 Refresh the page and start browsing the site