حفل اختتام دوري البورة الرمضاني لكرة القدم بتارودانت

حفل اختتام دوري البورة الرمضاني لكرة القدم بتارودانت

أسدل الستار يوم أمس الأحد 08 ماي 2022، في حدود الساعة السابعة والنصف مساء بملعب كرة القدم بحي البوارة بمدينة تارودانت على دوري “البورة لكرة القدم” المنظم من طرف جمعية الغزال للاعمال الاجتماعيه والثقافيه والرياضية ومحو الأمية بإجراء مقابلة النهاية بين فريق شباب الرجاء وفريق بورت العرب التي انتهت بتتويج فريق شباب الرجاء.

وقد أشرف على هذا الدوري الرمضاني، جمعية الغزال للاعمال الاجتماعيه والثقافيه والرياضية ومحو الأمية بالبورة، ومجموعة من الفعاليات الرياضية التي سهرت على الدوري خلال شهر رمضان الكريم مند بدايته.

كما أشرف على المبارة الحكم حسن، حيث تمكن من ضبط مجريات المقابلة، وقد تمكن الفريقان من إجراء المقابلة بكل روح رياضية.

وخلال شوطي المباراة دخل لاعبي الفريقين بعزيمة كبيرة للمقابلة، كانت هناك هجمات للفريقين في بعض فترات المباراة لتنتهي المباراة بالتعادل بين الفريقين التي انتهت بتتويج فريق فريق شباب الرجاء على فريق بورت العرب بضربات الترجيح.

وقد عرفت أطوار المباراة تعليقا رائعا من طرف معلق الشاب “محمد” الذي أبهر كل الجماهير الرياضية بتعليقه المميز وكلامه الرائع في مدح اللاعبين.

و مباشرة بعد نهاية أطوار المباراة النهائية، أشرف أعضاء اللجنة المنظمة للدوري وبعض الفاعلين الجمعويين على توزيع الجوائز على المتوجين، حيث حصل الفريق الفائز بالدوري على مبلغ مالي قدره 1300 درهم بالإضافة إلى ملابس رياضية وكرة، أما الفريق الثاني فحصل على مبلغ مالي قدره 700 درهم.

وبهذه المناسبة تتقدم جمعية الغزال للاعمال الاجتماعيه والثقافيه والرياضية ومحو الأمية بحي البورة، بالشكر الجزيل لكل المساهمين في نجاح الدوري، وبالخصوص الجماعة الترابية لتارودانت، مجلس إقليم تارودانت، منتخبون وبرلمانيين الإقليم، السلطات المحلية والإقليمية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
How to whitelist website on AdBlocker?

How to whitelist website on AdBlocker?

  1. 1 Click on the AdBlock Plus icon on the top right corner of your browser
  2. 2 Click on "Enabled on this site" from the AdBlock Plus option
  3. 3 Refresh the page and start browsing the site