فريق اتحاد تارودانت يوقع اتفاقية شراكة مع شركة جلوبل بروفيشنال سبورت الإماراتية (فيديو)

تارودانت الآن الإخبارية
رياضة
فريق اتحاد تارودانت يوقع اتفاقية شراكة مع شركة جلوبل بروفيشنال سبورت الإماراتية
فريق اتحاد تارودانت يوقع اتفاقية شراكة مع شركة جلوبل بروفيشنال سبورت الإماراتية

إحتضن رياض نعمة اليوم الإثنين 20 شتنبر الجاري حفل توقيع اتفاقية شراكة بين نادي اتحاد الشبيبة الرياضية لكرة القدم بتارودانت و شركة جلوبل بروفيشنال سبورت الإماراتية.

و في كلمة لرئيس فريق اتحاد تارودانت السيد عبدالصادق النايت أكد فيها أن الشراكة تهدف إلى بناء تعاون وثيق في عدة مجالات رياضية بما يعود بالخير على الفريق و المدينة، شاكرا في نفس الوقت كل من كان وراء نجاح هذه الاتفاقية الأولى للشركة الإماراتية بالمغرب خاصة الإطار الوطني محمد عكرود و الدكتور صبري عبد الكريم.

كما نوه سليم سرور الشامسي ممثل شركة جلوبل بروفيشنال سبورت الإماراتية بعمق العلاقات الإماراتية المغربية مشيرا إلى أن الإمارات العربية المتحدة تعتبر المستثمر العربي الأول بالمملكة المغربية مضيفا أن هذه الشراكة تهدف إلى تفعيل الجانب الرياضي و خاصة كرة القدم باتحاد تارودانت، كما تهدف إلى تأسيس مدرسة لكرة القدم و أكاديمية تخدم المدينة مستقبلا.

الدكتور عبدالكريم صبري نوه بالمجهودات المبذولة لإخراج هذه الإتفاقية إلى الوجود، و التي تهدف إلى النهوض بفريق اتحاد تارودانت و السير به إلى المراتب التي يستحقها، شاكرا بالمناسبة رئيس مجلس إدارة ج.ب.س حمدان بن سعيد بن جروان الشمسي  و نائبه و السيد المستشار حمد بن سعيد بن جروان الشمسي، و من الجانب المغربي رئيس الفريق عبدالصادق النايت و المدرب محمد عكرود.

زيارة الوفد الإماراتي ستستمر غدا الثلاثاء بتدشين مكان بناء مدرسة كرة القدم بلاسطاح، و زيارة تعاونية كوياك و أخيرا حفل ختامي على شرف الزوار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة