تارودانت.. البطلة “زينب البريكي” تفوز بالميدالية الفضية كاس سفير الصين

تارودانت.. البطلة "زينب البريكي" تفوز بالميدالية الفضية كاس سفير الصين
تارودانت.. البطلة "زينب البريكي" تفوز بالميدالية الفضية كاس سفير الصين

شاركت جمعية النمور للكونغ فو ووشو وفنون الحرب بتارودانت، يومي 4 و 5 نونبر 2023، بقاعة خضر الرداد بمدينة تمارة، في كاس سفير الصين، بحضور سفير الصين بالمغرب ورئيس الجامعة الملكية المغربية للووشو، وممثل وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، و مثلت الجمعية البطلة المتألقة “زينب البريكي” عن “وزن 56 كلغ”، حيث احتلت المرتبة الثانية والحصول على الميدالية الفضية.

وقد تمكنت البطلة “زينب البريكي”، من الفوز في 3 مباريات، لتتاهل إلى المبارة النهائية مع بطلة المغرب، هذه المبارة التي عرفت منافسة شرسة لتنتهي بتعادل، حيث إلتجاء الحكام للميزان، وأقل وزن يعتبر منتصر وهكذا كانت قاب قوسين أو أدنى من الفوز، وهذا كله نتيجة العمل والتشجيع والدعم من جميع مكنونات النادي وأبوي البطلة، وكذا مدربها الساهر والداعم الأول لها الاستاذ محمد ايت أمغار.

شكرا للبطلة “زينب البريكي” التي مثلت مدينة تارودانت، والقادم أفضل والمزيد من التالق والنجاح لهذه البطلة ولجميع أبطال النادي وكذا أبطال تارودانت

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
How to whitelist website on AdBlocker?

How to whitelist website on AdBlocker?

  1. 1 Click on the AdBlock Plus icon on the top right corner of your browser
  2. 2 Click on "Enabled on this site" from the AdBlock Plus option
  3. 3 Refresh the page and start browsing the site