تارودانت.. اتحاد جمعيات تافراوتن ينظم حملة طبية متعددة التخصصات لفائدة الأسر المعوزة

تارودانت.. اتحاد جمعيات تافراوتن ينظم حملة طبية متعددة التخصصات لفائدة الأسر المعوزة

نظم اتحاد جمعيات تافراوتن، وبشراكة مع جمعية الاطباء الداخليين Amit التابعة للمستشفى الجامعي بطنجة، اليوم السبت 11 دجنبر 2021، قافلة طبية مجانية متعددة التخصصات تحت شعار: “الرعاية الصحية للجميع هدفنا”، لفائدة المئات من ساكنة قبائل اركيتن إقليم تارودانت، وذلك في احترام تام للتدابير الاحترازية المتبعة في ظل الحالة الوبائية.

وتندرج هذه المبادرة الإنسانية، التي ينظمها اتحاد “جمعيات تافراوتن” تحت إشراف رئيسة اتحاد، نادية الطالبي، في إطار تقريب العلاجات للمرضى من الأسر المعوزة من ساكنة منطقة اركيتن إقليم تارودانت، وتسهيل ولوج المواطنات والمواطنين من ساكنة المنطقة إلى الخدمات الصحية العامة والمتخصصة.

وقد شارك في هذه الحملة الطبية المتعددة التخصصات عدد من الأطر الطبية وشبه الطبية، والتي تظم عدد من التخصصات الطبية، منها طب الأطفال، طب النساء والتوليد، طب القلب والشرايين، طب الغدد الدرقية و داء السكري، بالإضافة إلى توزيع مجموعة من الأدوية.

وقد لقيت هذه المبادرة استحسانا كبيرا لدى الساكنة كما خلفت ارتياحا كبيرا لدى ممثلي السكان والفاعلين الجمعويين بهذه المنطقة.

*صور بعدسة: خالد الناصيقي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
How to whitelist website on AdBlocker?

How to whitelist website on AdBlocker?

  1. 1 Click on the AdBlock Plus icon on the top right corner of your browser
  2. 2 Click on "Enabled on this site" from the AdBlock Plus option
  3. 3 Refresh the page and start browsing the site