تارودانت.. اندلاع حريق بإحدى الأكشاك قرب بباب القصبة

تارودانت الآن الإخبارية
أخبار تارودانت
تارودانت.. اندلاع حريق بإحدى الأكشاك قرب بباب القصبة

شب في حدود الثانية من صباح يوم الأربعاء 25 غشت الجاري، حريق بإحدى الأكشاك الكائنة بباب القصبة على بعد أمتار قليلة من المستشفى الإقليمي المختار السوسي، أسفر عن خسائر مادية هامة بعد ان اتى لهب النيران على كافة محتويات الكشك.

وعلى اثر الحادث، تحركت كل السلطات المحلي في شخص عون سلطة برتبة مقدم، والمصالح الأمنية وعناصر الوقاية المدنية، حيث معاينة الكارثة تم إخماد الحريق قبل وصوله إلى باقي الأكشاك المجاور وكذا بعض الأشجار، وبمسرح الجريمة تم الاستماع إلى صاحب الكشك الذي أكد للمصالح الأمنية المداومة على الحادث ليس عرضيا بل من فعل فاعل، في إشارة منه الى شخصين كانا يمتطيان دراجة نارية من نوع ” C90″ حسب زعمه.

وعلى العكس فهناك تمة رواية تؤكد أن شخصا كان يحمل قنينة زجاجية يجهل ما بداخلها، وبينما كان مار بالقرب من الكشك، تحولت القنينة الزجاجية إلى قنينة حارقة يتصاعد منها لهب النيران فألقاها على الكشك، لتبقى كل التكهنات واردة في انتظار ما ستسفر عن نتائج التحقيق لمعرفة أسباب وملابسات الحريق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة