قافلة تضامنية لفائدة سكان دوار أولاد معمر بجماعة المهارة إقليم تارودانت

تارودانت الآن الإخبارية
مجتمع
قافلة تضامنية لفائدة سكان دوار اولاد معمر بجماعة المهارة اقليم تارودانت
قافلة تضامنية لفائدة سكان دوار اولاد معمر بجماعة المهارة اقليم تارودانت

نظم المركز المغربي لحقوق الإنسان جهة سوس ماسة وجمعية الاتحاد تجار ومهنيي سوق التلاتاء بانزكان وبتنسيق مع جمعية نساء اولاد معمر لتنمية الاجتماعية ، قافلة تضامنية لفائدة سكان دوار اولاد معمر بجماعة المهارة باقليم تارودانت يوم الأحد 6 فبراير 2022

أن هذه القافلة التضامنية استفاد منها ما يفوق عن 60 أسرة 300 طفل من المستوى الروض والابتدائي والإعدادي من المساعدات العينية، تشتمل على ملابس والعاب للأطفال، وبعض المواد الغذائية المتنوعة الضرورية وكمامات للحماية من فيروس كورونا.

ان الهدف من هذه القافلة يكمن أساسا في تشجيع روح التضامن والتعاون الإنساني بين مختلف فئات المجتمع المغربي ورد الإعتبار لثقافة التطوع والمشاركة المواطنة في مواجهة التحديات المجتمعية وعلى رأسها مكافحة الفقر والهشاشة، كما تأتي هذه المبادرة لفك العزلة عن مجموعة من الأسر المغربية من سكان هذه المنطقة القروية المهمشة ولإلقاء الضوء على الظروف الصعبة التي تعيش في ظلها والتي زادت من تفاقمها ظروف حالة الاستثناء الصحية التي فرضتها جائحة كورونا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة