تارودانت.. انتخاب المحامي مصطفى ايت موسى رئيسا للفرع الإقليمي للمركز الوطني للمصاحبة القانونية وحقوق الإنسان

الفرع الإقليمي للمركز الوطني للمصاحبة القانونية وحقوق الإنسان
الفرع الإقليمي للمركز الوطني للمصاحبة القانونية وحقوق الإنسان
الفقير محمد

ايماناً بتكريس البعد القانوني وإشاعة ثقافة حقوق الإنسان كخيار استراتيجي يهدف إلى تجويد السياسات العمومية والرقي بدور المجتمع المدني، انعقد بمدينة تارودانت اليوم الاحد 23 يناير 2022، الجمع العام العادي لتأسيس الفرع الإقليمي للمركز الوطني للمصاحبة القانونية وحقوق الإنسان برئاسة رئيس المركز الدكتور أحمد قيلش و بحضور تلة من الاساتذة المحاميين الفاعلين الحقوقيين والجمعويين والإعلاميين.

هذا المركز الذي تاسس وطنيا بتاريخ 28 شتنبر 2013 بالبيضاء وهو منظمة غير حكومية تعنى بقضايا حقوق الانسان وخاصة في مجال المصاحبة القانونية، وكان هدفنا احداث هياكل مؤسسية جديدة تسعى الى المصاحبة والى التكوين في مجال حقوق الانسان وتتوفر على مجموعة كبيرة من الفروع في المغرب ناهيك عن المشاركة الدولية المتميزة خاصة بدول أمركيا الشمالية وأوربا.

وعن دواعي التأسيس بالمدينة قال الدكتور قيلش أن المركز سيكون قيمة مضافة للمشهد الحقوقي بالمنطقة في مجال التأطير والتكوين والمواكبة بفضل إيمان مكوناته بالأهداف المسطرة له متمنيا التوفيق للاستاذ مصطفى ايت موسى و باقي أعضاء الفرع في المهام المنوطة بهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
How to whitelist website on AdBlocker?

How to whitelist website on AdBlocker?

  1. 1 Click on the AdBlock Plus icon on the top right corner of your browser
  2. 2 Click on "Enabled on this site" from the AdBlock Plus option
  3. 3 Refresh the page and start browsing the site