تارودانت.. معرض للفن التشكيلي بالثانوية التقنية تخليدا للذكرى الـ 67 لاستقلال المملكة

تارودانت الآن الإخبارية
أخبار التعليم
معرض للفن التشكيلي بالثانوية التقنية بتارودانت تخليدا للذكرى الـ 67 لاستقلال المملكة
معرض للفن التشكيلي بالثانوية التقنية بتارودانت تخليدا للذكرى الـ 67 لاستقلال المملكة

جرى، يوم الثلاثاء 22 نونبر الجاري، بالثانوية التقنية بمدينة تارودانت، إفتتاح معرض للفن التشكيلي لتلاميذة شعبة الفنون التطبيقية، تخليدا للذكرى الـ 47 للمسيرة الخضراء المظفرة، والذكرى الـ 67 لاستقلال المملكة.

وعرف حفل الافتتاح، حضور رئيس مصلحة الشؤون القانونية والتواصل والشركة بمديرية التعليم بتارودانت، أحمد حبان، ورئيسة نادي روتاري بتارودانت، خديجة بن الشيخ، ورئيس جمعية أمهات و أباء و أولياء تلاميذ الثانوية التقنية، عبد السلام رعي، بالإضافة إلى مدير الثانوية التقنية، صلاح الدين البشارة، والطاقم الإداري وأساتذة وتلاميذ وتلميذات الشعبة.

الحفل، افتتح بكلمة رئيس المؤسسة الذي شكر الجميع بقبول الدعوة، كما نوه بالعمل الذي قام به تلاميذة شعبة الفنون التطبيقية، بعد ذلك كلمة رئيسة نادي روتاري بتارودانت، التي شكرت الطاقم الإداري و التربوي على حسن الاستقبال كما عبر أعضاء النادي مع الضيوف المرافقين لهم على إعجابهم بالأعمال الفنية المعروضة. وأختتم هذا الحفل بتقديم عرض فني تشكيلي من تقديم التلميذ ياسين قريش.

كما يأتي هذا المعرض الفني، تنزيلا لمقتضيات القانون الإطار 51.17 المتعلق بمنظومة التربية والتكوين والبحث العلمي، خاصة المشروع رقم 10 منه الذي يهدف إلى الارتقاء بالحياة المدرسية. ولمشروع المؤسسة المندمج في شقه المرتبط بالحياة المدرسية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة