بلاغ حول اختبارات الدورة العادية للامتحان الوطني الموحد لنيل شهادة البكالوريا

تارودانت الآن الإخبارية
أخبار التعليم
اختبارات الدورة العادية للامتحان الوطني الموحد لنيل شهادة البكالوريا
اختبارات الدورة العادية للامتحان الوطني الموحد لنيل شهادة البكالوريا

صدر بلاغ هام يهم اختبارات الدورة العادية للامتحان الوطني الموحد لنيل شهادة البكالوريا.

و أفادت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي-قطاع التربية الوطنية، المترشحات والمترشحين لامتحانات البكالوريا 2021، أن اختبارات الدورة العادية للامتحان الوطني الموحد لنيل شهادة البكالوريا ستجرى ابتداء من يوم الثلاثاء 08 يونيو 2021 في الساعة 8 صباحا وستستمر يومي الأربعاء 09 والخميس 10 يونيو2021، بالنسبة للقطب العلمي والتقني والمهني.

أما اختبارات قطب الآداب والتعليم الأصيل، فستنطلق يوم الجمعة 11 يونيو 2021 في الساعة 8 صباحا وستستمر إلى غاية يوم السبت 12 يونيو 2021.

ودعت الوزارة، في بلاغ لها، كل المترشحات والمترشحين إلى التقيد بالتدابير و الاحترازات الوقائية المتخذة ضمانا لصحتهم وصحة المواطنات والمواطنين، وتهيب بهم كذلك احترام الضوابط القانونية المعمول بها وبالإبانة عن أعلى مستويات أدائهم لتأكيد استحقاقهم لشهادة البكالوريا.

كما تجدد الوزارة، التنويه والإشادة بالانخراط الفعال لأسرة التربية والتكوين وتوجه عبارات الشكر والامتنان لكل من وزارة الداخلية ووزارة الصحة ووزارة الثقافة والشباب والرياضة، وكذا السلطات الترابية والأمن الوطني والدرك الملكي والقوات المساعدة والوقاية المدنية على تعبئتهم في إنجاح مختلف محطات هذا الاستحقاق الوطني الهام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة