مدرسة عبد الله ابن ياسين بتارودانت تحتفل باليوم الوطني للسلامة الطرقية

مدرسة عبد الله ابن ياسين بتارودانت تحتفل باليوم الوطني للسلامة الطرقية.
مدرسة عبد الله ابن ياسين بتارودانت تحتفل باليوم الوطني للسلامة الطرقية.
الفقير محمد

تنفيذا لبرنامجها المسطر واسترسالا في أنشطتها الثقافية والتربوية الهادفة، وحرصا منها بضرورة بث روح التنافس الشريف بين تلاميذ وتلميذات المؤسسة، وتخليدا لليوم الوطني للسلامة الطرقية، الذي يصادف 18 فبراير كل سنة، وبهدف التحسيس والتوعية بأخطار حوادث السير ونشر ثقافة السلامة الطرقية في نفوس الناشئة من متعلمين ومتعلمات، عملت جمعية سوس للسلامة الطرقية بتارودانت وإدارة وأطر مدرسة عبد الله ابن ياسين بتارودانت على تنظيم أنشطة تحسيسية في السلامة الطرقية اليوم الاربعاء 23 فبراير 2022، بتأطير من أطر الجمعية، وذلك تحت شعار: “السلامة الطرقية، تربية و سلوك” استفاذ منها تلاميذ المؤسسة.

و افتتح النشاط التحسيسي بترديد النشيد الوطني في ساحة المدرسة وبعدها شرعت أطر جمعية سوس للسلامة الطرقية بالتعريف باليوم الوطني للسلامة الطرقية وأهم أنواع علامات علامات التشوير الطرقي، كما كان للأطفال فسحة فنية رددت فيها أناشيد عن السلامة الطرقية.

النشاط التحسيسي، عرف حضور مجموعة من الأطر التربوية بالمؤسسة، إضافة إلى أعضاء جمعية ٱباء و أمهات تلاميذ ذات المؤسسة. النشاط لاقى استحسانا و ترحيب كبير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
How to whitelist website on AdBlocker?

How to whitelist website on AdBlocker?

  1. 1 Click on the AdBlock Plus icon on the top right corner of your browser
  2. 2 Click on "Enabled on this site" from the AdBlock Plus option
  3. 3 Refresh the page and start browsing the site