الامن الوطني يكشف هوية الشخص الذي هدد صحافيا بالقتل و الإيذاء العمدي

تارودانت الآن الإخبارية
جرائم و حوادث
الامن الوطني يكشف هوية الشخص الذي هدد صحافيا بالقتل و الإيذاء العمدي

تمكن الأمن الوطني من كشف هوية الشخص الذي هدد صحافيا بمدينة سلا بالقتل والإيذاء العمدي في رسائل إلى هاتفه المحمول، كاشفا أن المعني يعيش بإقليم اشتوكة ايت بها 

وألقت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، بتعاون وثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال اليوم الجمعة، القبض على الشخص ذي 44 سنة، والذي يشتغل حارسا في ضيعة فلاحية، وذلك للاشتباه في تورطه في التهديد بالقتل والتحريض على ارتكاب جنايات وجنح ضد الأشخاص باستعمال الأنظمة المعلوماتية، حسب بيان للأمن.

وقالت المديرية العامة للأمن الوطني، في البيان، إنه تم توقيف المشتبه فيه بدوار “تينكوري” جماعة أيت عميرة بإقليم اشتوكة ايت بها ، وذلك في سياق البحث القضائي المنجز على خلفية المحتويات الرقمية التي توصل بها صحفي بمدينة سلا على هاتفه المحمول، تتضمن تهديدا بالقتل والإيذاء العمدي وتحريضا صريحا على ارتكاب جنايات وجنح ضد الأشخاص.

وأوضحت أنه يجري حاليا نقل المشتبه فيه إلى مقر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء من أجل إخضاعه للبحث القضائي، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع خلفيات ودوافع إرسال هذه التهديدات والمحتويات العنيفة، فضلا عن إجراء خبرة تقنية على الهاتف الذي استعمل في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة