بعد تعيينه مفتشا عاما للقوات المسلحة الملكية..زيارة مفاجئة لفاروق بلخير إلى الإمارات

تارودانت الآن الإخبارية
أخبار دولية
بعد تعيينه مفتشا عاما للقوات المسلحة الملكية..زيارة مفاجئة لفاروق بلخير إلى الإمارات

أجرى فاروق بلخير المفتش العام للقوات المسلحة، الثلاثاء 28 شتنبر 2021 ، زيارة رسمية إلى الإمارات.

وكان في استقبال الفريق أول الفاروق الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان مدير تنفيذي مكتب شؤون أسر الشهداء في ديوان ولي عهد أبوظبي اليوم في واحة الكرامة بأبوظبي.

واستعرض فاروق مع الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان، لدى وصوله إلى واحة الكرامة، مراسم حرس الشرف ثم وضع إكليلا أمام نصب الشهيد الذي يتكون من 31 لوحا يستند كل منها على الآخر كرمز للوحدة والتكاتف والتضامن بين قيادة الإمارات وشعبها وجنودها الأبطال.

و بحث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، و بلخير فاروق المفتش العام للقوات المسلحة، التنسيق المشترك في المجالات العسكرية والدفاعية بين البلدين.

وبحث الجانبان، خلال اللقاء العلاقات الثنائية الأخوية بين البلدين والتعاون والتنسيق المشترك في المجالات والشؤون العسكرية والدفاعية وسبل تطويرها.

243155015 2669088553237531 786027689466778372 n - تارودانت الآن الإخبارية

ونقل المفتش العام، خلال اللقاء، تحيات الملك محمد السادس إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وتمنياته له بدوام الصحة والسعادة ولدولة الإمارات وشعبها مزيداً من التقدم والازدهار.

فيما حمله الشيخ محمد بن زايد آل نهيان تحياته إلى الملك متمنيا له دوام الصحة والسعادة وللمغرب وشعبه الشقيق التقدم والرخاء في ظل قيادته الحكيمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة