تتويج الدكتور رشيد أومليل من بين 500 شخصية إفريقية الأكثر تأثيرا سنة 2021

تارودانت الآن الإخبارية
منوعات
تتويج الدكتور رشيد أومليل من بين 500 شخصية إفريقية الأكثر تأثيرا سنة 2021
حسن هرماس

تمكن الدكتور رشيد أومليل، الأستاذ الباحث بجامعة ابن زهر، نائب مدير المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بأكادير، عن جدارة واستحقاق، من انتزاع موقع له ضمن الشخصيات الأفريقية ال500 الأكثر تأثيرا برسم سنة 2021.

ذلك ما كشفت عنه مجلة “تروبيكس مغازين” الذائعة الصيت على الصعيد العالمي في طبعتها الصادرة مؤخرا، والتي أعلنت فيها عن قائمة الفاعلين الأفارقة الأكثر تأثيرا في مجالات الابتكار، والدبلوماسية، وريادة الاعمال، والتكنولوجيا، والفنون، والهندسة المعمارية، والتربية، والثقافة، والرياضة والسياسة وغيرها.

Oumlil - تارودانت الآن الإخبارية

وقد عبر الدكتور أومليل عن اعتزازه بهذا التتويج الذي يتجاوز الحدود الوطنية ليشمل عموم القارة الإفريقية التي تشهد في الظرف الراهن بوادر نهضة غير مسبوقة على مختلف المستويات.

وسجل الدكتور أومليل رغبته وحرصه على الانخراط الكامل في المسلسل التنموي الذي تشهده القارة السمراء، حيث أعلن في تدوينه له نشرها في صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فايس بوك” قائلا: ” إفريقيا في حاجة للأفارقة…”.

هنيئا للدكتور رشيد أومليل بهذا التتويج المستحق، وهنيئا لأسرة جامعة ابن زهر على مواصلة كفاءاتها العلمية تألقها قاريا وعالميا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة