المجلس الجماعي لتارودانت يعقد دورة استثنائية برسم شهر شتنبر 2022

تارودانت الآن الإخبارية
سياسة
المجلس الجماعي لتارودانت يعقد دورة استثنائية برسم شهر شتنبر 2022

عقد المجلس الجماعي لتارودانت، أمس الجمعة، دورة استثنائية برسم شهر شتنبر 2022 خصصت لمناقشة عدد من القضايا المتعلقة بتدبير الشأن المحلي.

وتم خلال هذه الدورة الاستثنائية، التي ترأسها النائب الأول لرئيس المجلس الجماعي لتارودانت، محمد أمهرسي، بحضور باشا مدينة تارودانت، والسيدات والسادة أعضاء المجلس و مدير المصالح وأطر الجماعة، “المصادقة بالإجماع على بيع منتجات الملك الغابوي التابع لجماعة تارودانت”.

كما صادق المجلس بالأغلبية على الثمن المحدد من طرف اللجنة الإدارية للتقييم الخاص بتفويت بقعة أرضية مساحتها 5 هكتار و93 آر و5 سنتيار، بالحي المحمدي (سطاح المدينة) لفائدة مجموعة “لابيل في Label’Vie”، من أجل إحداث فضاء تجاري خاص بالبيع بالجملة، وفضاء تجاري خاص ببيع المواد الاستهلاكية بالتقسيط، ومحطة لبيع الوقود، ومصحة خاصة، وفضاء للأكلات السريعة، وفضاء لألعاب الأطفال، ومحلات تجارية ومعارض، بالإضافة إلى مواقف للمركبات.

كما تم، المصادقة على مشروع كناش التحملات الخاص بمجموعة “لابيل في Label’Vie”، الذي يأتي في إطار تنزيل رؤية مجلس جماعة تارودانت الرامية إلى استقطاب استثمارات تساهم في تنمية وتثمين الحي المحمدي، وتقريب خدمات الأسواق الممتازة لساكنة جماعة تارودانت والجماعات المحيطة بها.

ومن جهة أخرى، صادق المجلس بالأغلبية على التقرير السنوي لتقييم تنفيذ برنامج عمل الجماعة برسم سنة 2021.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة