تارودانت.. الماسي والطالبي يشرفان على المؤتمر التأسيسي لحزب الأصالة والمعاصرة بقطب الكردان

تارودانت الآن الإخبارية
سياسة
تارودانت.. الماسي والطالبي يشرفان على المؤتمر التأسيسي لقطب الكردان
تارودانت.. الماسي والطالبي يشرفان على المؤتمر التأسيسي لقطب الكردان
يوسف العمادي

تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية لحزب الأصالة والمعاصرة، التئم جمع مناضلات ومناضلي الجرار بقطب الكردان الكبير التابع لإقليم تارودانت، وذلك بحضور البرلمانية حنان الماسي والمنسق الإقليمي كبور الماسي ورئيسة فريق حزب الأصالة والمعاصرة بمجلس جهة سوس ماسة نادية الطالبي؛ ورؤساء مجالس الجماعات بقطب الكردان الكبير، وأعضاء اللجنة الإقليمية.

هذه الدينامية التنظيمية لقيت استحسانا من لدن الحاضرين الذين عبروا في مداخلاتهم كون اللقاء التأسيسي للأمانة المحلية لقطب الكردان وفي هذا التوقيت، يترجم حرص قيادات الحزب إقليميا؛ جهويا ووطنيا؛ على تقوية قنوات التواصل مع القواعد وخلق تنظيم سياسي قوي وفعال ومتجدد.

e1 - تارودانت الآن الإخبارية

وأكدت حنان الماسي في مداخلتها التوجيهية أن هذه المحطة التنظيمية غايتها ضخ دماء جديدة في التنظيم الحزبي، وأن تأسيس الأمانة المحلية قطب الكردان يندرج في إطار الهيكلة التنظيمية الجديدة التي يسعى من خلالها الحزب لخلق تكتلات قوية ومتينة للتنظيم الحزبي.

بدورها، أشادت الطالبي بأجواء انعقاد المؤتمر التأسيسي لقطب الكردان -تارودانت، معتبرة إياه نواة حزبية ستمنح الحزب قنوات للتواصل مع المناضلين والمناضلات في كافة الجماعات المكونة لدائرة الكردان الكبير. كما أبرزت في معرض كلمتها أن هذا اللقاء التأسيسي يندرج في إطار هيكلة الأمانات المحلية للحزب بجهة سوس ماسة؛ لأجل الإعداد للمؤتمر الجهوي للحزب المترقب تنظيمه مطلع شهر دجنبر المقبل.

هذا؛ وشهد اللقاء التأسيسي الذي تم عقده تحت شعار: “نخب في خدمة التنمية المحلية”، مشاركة مجموعة من المناضلات والمناضلين أغنوا النقاش طيلة أشغال اللقاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة