تارودانت.. النيابة العامة تتفاعل مع تسجيل صوتي حول خروقات انتخابية

تارودانت الآن الإخبارية
سياسة
خروقات انتخابية
خروقات انتخابية

علم من مصادر جد موثوقة وبناء على أوامر من وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بتارودانت، أن المصالح الأمنية، شرعت أمس السبت، في فتح تحقيق حول مزاعم بوجود خروقات انتخابية تضمنها شريط صوتي تم تداوله على نطاق واسع على مواقع التواصل الإجتماعي الفايسبوك والواتساب.

ومن خلال التسجيل الصوتي أكد صاحبه على ان أحد مرشحي دوار أولاد مسعود بالجماعة القروية افريجة قد استولى على مبلغ مالي قدر في خمسة ملايين سنتم توصل بها من احد الهيئات السياسية، حسب زعمه، وذلك من أجل توزعها على ساكنة الدوار في إشارة منه استمالة الناخبين استعداد للعملية الانتخابية المزمع تنظيمها شهر شتنبر المقبل.

إلا أن المرشح ، لم يف بوعده تجاه الساكنة وحرم الساكنة من حصتهم من المبلغ المالي المتوصل به، من بينهم صاحب الشريط الصوتي على اعتباره من بين الساكنة وكذا لكونه منافس للعضو المعني بالأمر بالدائرة الانتخابية بجماعة افريجة.

تداول الشريط الصوتي والأصداء التي تلته، دفع بالمصالح المختصة في شخص وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بتارودانت، وكإجراء قانوني تجاه كل خولت نفسه افساد العملية الانتخابية التي أراد جلالة الملك في خطابه الأخير على أن تكون الانتخابات نزيهة من اجل بناء مؤسسات ذات مصداقية، بإعطاء أوامره للمصالح الأمنية والاستماع الى كافة الأطراف المعنية في النازلة، في شخص صاحب الشريط وكذا المرشح، إضافة الى شهود في النازلة.

المصدرأحداث أنفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة