تارودانت.. هجرة جماعية من حزب ”الميزان” نحو حزب “الوردة” بجماعة سيدي بورجا

تارودانت الآن الإخبارية
سياسة
تارودانت.. هجرة جماعية من حزب ”الميزان” نحو حزب “الوردة” بجماعة سيدي بورجا
عبد اللطيف الكامل

التحاق مجموعة من المستشارين الجماعيين بجماعة سيدي بورجا بتارودانت بحزب الإتحاد الإشتراكي بعد تقديم استقالتهم من الحزب الذي كانوا ينتمون إليه سابقا.

بعد تفكير طويل ومشاورات سياسية،قررت مجموعة من المستشارين الجماعيين بجماعة سيدي بورجا بإقليم تارودانت يتقدمهم رئيس الجماعة،يبلغ عددهم 13 مستشارا،الإلتحاق عن اختيار وطواعية بحزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية بعد قدموا استقالتهم من الحزب الذي كانوا ينتمون إليه سابقا

002 - تارودانت الآن الإخبارية

وتمت هذا الإلتحاق تحت إشراف الكاتب الإقليمي لحزب الوردة بتارودانت محمد جبري الذي أعلن رسميا يوم الأحد 20 يونيو2021، عن التحاق 13 مستشارا يتقدمهم رئيس ذات الجماعة كريم القدوري الذي تأكد رسميا تزكيته وكيلا للإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية في الإنتخابات التشريعية بدائرة تارودانت الجنوبية.

وصرح الكاتب الإقليمي محمد جبري لجريدة الإتحاد الإشتراكي بأن هناك مشاورات فتحها مستشارون جماعيون ورؤساء جماعات أخرى بالإقليم مع الكتابة الإقليمية لحزب الوردة بتارودانت من أجل الإلتحاق بهذا الحزب،وسيتم الإعلان رسميا عن ذلك في الموعد المحدد لذلك.

مضيفا أن الحزب يعرف اليوم دينامية تنظيمية غيرمسبوقة من أجل الدفع به إلى استعادة مجددا لإشعاعه التنظيمي وصدارته للمشهد السياسي بالإقليم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة