زهرة دنبي: الحركة الشعبية بديل قادر على قيادة قطار التنمية بتارودانت

تارودانت الآن الإخبارية
سياسة
زهرة دنبي: الحركة الشعبية بديل قادر على قيادة قطار التنمية بتارودانت

عقد حزب الحركة الشعبية بتارودانت ندوة صحفية عشية يوم الإثنين 6 شتنبر الجاري بقاعة مربح لتقديم برنامج الحزب للإنتخابات الجماعية و الجهوية و البرلمانية لإقليم تارودانت.

و في كلمته بالمناسبة أكد وكيل اللائحة البرلمانية الأستاذ جعفر حسون أن هذا اللقاء جاء للتواصل مع الساكنة عبر الإعلام نظرا للإجراءات الصحية التي يطبقها المغرب، مشددا على أن تنظيم الإنتخابات في هذه الظرفية يعكس تشبث البلاد بالخيار الديمقراطي تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة.

و أضاف جعفر حسون على ضرورة التعاون من أجل إنجاح هذا التحدي من خلال التصويت بكثافة خصوصا لحزب الحركة الشعبية باعتباره بديلا قادر على قيادة قطار التنمية باقتدار و حنكة و خبرة.

من جهته قال وكيل اللائحة الجهوية حسن ذنبي أن حزب الحركة الشعبية بتارودانت واعي بمشاكل و تحديات المدينة من خلال التواجد الميداني لمناضليه كما أن لهم نظرة لإحياء المشاريع المتوقفة، و القطع مع الصراعات التي تعطل قطار التنمية بتارودانت.

زهرة ذنبي وكيلة اللائحة الجماعية أبرزت في كلمتها الخطوط العريضة للبرنامج الإنتخابي للحزب واصفة إياه بالقابلية للتطبيق و الواقعية البعيدة عن الأحلام و الأوهام.

وكيلة اللائحة النسائية نزهة أولقايد أكدت أن البنيات التحتية بالمدينة تحتاج تنمية شاملة لجلب الاستثمارات و المشاريع التنموية، داعية الشباب للتصويت و المشاركة في الحياة السياسة.

اللقاء عرف حضور كل من وكيلة اللائحة النسوية لجهة سوس ماسة شيماء الطالعي و لحسن أمزيل وكيلة التشريعية لدائرة تارودانت الشمالية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة