محمد جبري: ساكنة تارودانت تحن للتجربة الإتحادية و سنحصل على المرتبة الأولى

تارودانت الآن الإخبارية
سياسة
محمد جبري: ساكنة تارودانت تحن للتجربة الإتحادية و سنحصل على المرتبة الأولى

نظم حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بتارودانت ندوة صحفية مساء يوم السبت 4 شتنبر الجاري ندوة صحفية لبسط  برنامجه الإنتخابي للعمل الجماعي. 

و في كلمة لمحمد جبري وكيل لائحة الحزب للإنتخابات الجماعية لتارودانت أكد أن البرنامج ينطلق من تجربة الحزب في المعارضة و من تشخيص انتظارات الساكنة في جميع المجالات، حيث ينقسم إلى خمس محاور : الحكامة و التثمين- عدالة بيئية مجالية من أجل التنمية المستدامة- القطب المالي الاقتصادي بعمقه الاجتماعي- التعمير و العمران و التهيئة الحضارية- الثقافة و التراث و التعليم و الرياضة و الترفيه.

محمد جبري أكد أنه لا يفهم سبب تعطيل عدة أوراش من طرف المجلس الحالي أبرزها المحطة الطرقية، المركب الثقافي و محطة التصفية.

زينب الخياطي في كلمتها أكدت أن برنامج الحزب استحضر الأوراش الكبرى المفتوحة على الصعيد الوطني خصوصا ما يتعلق بالطفولة و وضعية النساء و أن الهدف هو التسريع في أنجاز هذه الأوراش على مستوى جماعة تارودانت.

الندوة كانت مناسبة لتقديم تقييم لتجربة الحزب في تسيير الجماعة، إضافة إلى التحالفات المقبلة و التي أكد المتدخلون على أنها ستكون مع الخيرين في جميع اللوائح الموجودة سواء كانت حزبية أو مستقلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة