محمد الحاتيمي.. تارودانت في حاجة إلى التغيير و ساكنتها تتطلع للأفضل

محمد الحاتيمي.. تارودانت في حاجة إلى التغيير و ساكنتها تتطلع للأفضل

أكد محمد الحاتيمي البونوني الأمين المحلي لحزب الأصالة والمعاصرة بتارودانت، خلال لقاء تواصلي نظمه حزب الأصالة والمعاصرة بمدينة تارودانت، يوم أمس الأربعاء 16 يونيو الجاري، أن مدينة تارودانت لها مكانة كبيرة لدى المغاربة، لكن شهدت عدد من المشاكل مثل النقص في البنيات التحتية، التعليم، والتجهيزات الثقافية والفنية.

محمد الحاتيمي البونوني
محمد الحاتيمي البونوني

وشدد الحاتيمي أن جائحة كورونا، أظهرت النقص وعرت على الهشاشة التي تعرفها المدينة، وجعلت ساكنتها تعاني بشكل مضاعف، مشيرا إلى أنه خلال سنة 2021 تتطلع ساكنة تارودانت والنخبة الساسية الجديدة داخل الحزب إلى التغيير، لاسيما وأن الدافع وراء المساهمة السياسية في تنميتها هي الغيرة عليها، والانخراط في السياسية، يكمن في الغيرة على المدينة.

واعتبر الحاتيمي، أن سنة 2021 ستكون سنة تغيير وهي سنة الاستحقاقات، وهناك طموح أن تجلب هذه الاستحقاقات كفاءات ونخب وأطر جديدة، يتميزون بالغيرة على مدينة تارودانت، والقطع مع التهميش والحضيض الذي وصلته يقول الحاتيمي والذي يؤكد أن الإرادة حاضرة، وسيتم التأسيس لشراكة بين الفاعل السياسي والساكنة لبناء المدينة وعودتها للتنمية، وهي المدينة التي تحتاج للترافع على قضاياها، واليد ممدودة للجميع قصد وضع تارودانت على السكة الصحيحة وتعود إلى مجدها.

المصدر PAM
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
How to whitelist website on AdBlocker?

How to whitelist website on AdBlocker?

  1. 1 Click on the AdBlock Plus icon on the top right corner of your browser
  2. 2 Click on "Enabled on this site" from the AdBlock Plus option
  3. 3 Refresh the page and start browsing the site