مشاركة رئاسة النيابة العامة بالمعرض الدولي للنشر والكتاب بالرباط

تارودانت الآن الإخبارية
جهات
مشاركة رئاسة النيابة العامة بالمعرض الدولي للنشر والكتاب بالرباط

تشارك رئاسة النيابة العامة للمرة الثانية على التوالي في فعاليات الدورة 27 للمعرض الدولي للنشر والكتاب، المنظم تحت رعاية الملك محمد السادس، وبإشراف من وزارة الشباب والثقافة والتواصل في الفترة الممتدة من 02 إلى 12 يونيو 2022 بفضاء السويسي بالرباط تحت شعار: “نيابة عامة مواطنة”.

رئاسة النيابة العامة غادي تشار فهاد الملتقى الدولي، حسب بلاغ لها، توصلت به “تارودانت الان”، ببرنامج مكثف، طيلة أيام المعرض، يؤطره قضاة وأطر من النيابة العامة برواق خاص و بقاعات المعرض، وذلك للتعريف بالأدوار والمهام التي تقوم بها النيابة العامة في مجال العدالة.

285399174 5118236074923279 5421564474472269453 n - تارودانت الآن الإخبارية

وسيعرض رواق رئاسة النيابة العامة هذه السنة، دليل خدمات النيابة العامة، الذي يحدد بتفصيل الخدمات المقدمة من طرف النيابات العامة وشروط الحصول عليها والوثائق المدلى بها وذلك لتوحيد العمل بين جميع النيابات على الصعيد الوطني.

وتم إعداد هذا الدليل وفق تصميم مبسط ولغة تقرب المواطن من الخدمات التي تقدمها النيابة العامة ومن المقتضيات القانونية التي تؤطرها. ويتضمن هذا الدليل محورين. الأول يعرف بالخدمات المقدمة على مستوى رئاسة النيابة العامة والمحور الثاني يهم الخدمات المقدمة على مستوى النيابات العامة لدى محاكم المملكة.

رواق رئاسة النيابة العامة بالدورة 27 للمعرض الدولي للكتاب يشمل أيضا أزيد من 200 إصدار لقضاة وأطر النيابة العامة في مختلف المجالات، إضافة إلى 30 إصدار لوحدة الدراسات والتوثيق برئاسة النيابة العامة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة