مدرب الوداد الرياضي: التعادل مع المولودية نتيجة غير مرضية

تارودانت الآن الإخبارية
رياضة
مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، فوزي البنزرتي
مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، فوزي البنزرتي

قال مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، فوزي البنزرتي، إن بعض لاعبي الفريق، كانوا متراخين في الشوط الأول من مباراة الفريق أمام ضيفه مولودية وجدة، مساء الخميس 15 أبريل 2021، والتي انتهت بالتعادل (1-1)، برسم الجولة 12 من الدوري الإحترافي الأول.

وقال البنزرتي، في تصريح لقناة “الرياضية” المغربية، إن سلسلة الانتصارات التي حققها الفريق، في الفترة الأخيرة، تسببت في فقدان بعض اللاعبين للتركيز، مبرزا: “يجب أن نبقى ثابثين في الأرض، لأننا مازلنا لم نحصل أي شيء بعد، والمسار مازال طويلا”.

وأشار المدرب التونسي، أنه خلال الشوط الثاني من المباراة، كان راضيا على أداء اللاعبين، قائلا: “كنا أحسن وأفضل، وخلقنا مجموعة من الفرص”، مشيرا إلى أن التعادل أمام مولودية وجدة، نتيجة غير مرضية، لكنه مرتاح بالنظر إلى مردود اللاعبين في الشوط الثاني.

وعقب تعادله أمام مولودية وجدة، رفع الوداد الرياضي رصيده لـ26 نقطة، جمعها من 8 انتصارات وتعادلين مع تلقيه هزيمة واحدة، كما رفع مولودية وجدة رصيده لـ17 نقطة، محتلا المركز الرابع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة