فريق سرية الدرك الملكي بتارودانت يتوج بطلا لدوري كرة القدم المصغرة

فريق سرية الدرك الملكي بتارودانت يتوج بطلا لدوري كرة القدم المصغرة
فريق سرية الدرك الملكي بتارودانت يتوج بطلا لدوري كرة القدم المصغرة

ففي أجواء رياضية حماسية، احتضنت القاعة المغطاة الهدى بمدينة أكادير فعاليات المباراة النهائية لدوري كرة القدم المصغرة الذي نظمته القيادة الجهوية للدرك الملكي أكادير، تخليدًا للذكرى 68 لتأسيس القوات المسلحة الملكية.

وشهدت المباراة النهائية التي أقيمت يوم الثلاثاء 14 ماي 2024. تنافسا قويا بين فريقي سرية الدرك الملكي تارودانت وسرية بيوكرى، حيث أظهر الفريقان مهارات عالية وروحًا رياضية سامية خلال مجريات المباراة.

هذا، وتمكن فريق سرية تارودانت من حسم نتيجة المباراة لصالحه بنتيجة 3 – 4، بعد التعادل (2-2) في الوقت الأصلي، ليُتوّج بطلاً لدوري كرة القدم المصغرة لهذه السنة.

فريق سرية الدرك الملكي بتارودانت

في هذا السياق، حظيت هذه المباراة بحضور رسمي وشعبي كبير، حيث حضرها كل من والي جهة سوس ماسة، وعامل عمالة أكادير إداوتنان سعيد أمزازي، وعامل عمالة تارودانت، وعامل عمالة إنزكان أيت ملول وعامل تيزنيت وعامل طاطا وعامل اشتوكة أيت باها والقائد الجهوي للدرك الملكي أكادير، والقائدين الإقليميين للدرك الملكي بسريتي إنزكان و تارودانت، و سرية أكادير وسرية تيزنيت وسرية اشتوكة أيت باها، إلى جانب شخصيات مدينة وعسكرية وفعاليات إعلامية وجمعوية.

وفي ختام المباراة، تمّ تسليم كأس البطولة لفريق سرية تارودانت، كما تمّ تكريم لاعبَيْن من كل فريق تقديرًا لمهاراتهما وأدائهما المتميز خلال الدوري.

إلى ذلك، أثبتت هذه المباراة مرة أخرى المستوى الرياضي المتطور لرجال الدرك الملكي، كما ساهمت في تعزيز روح التعاون والتآخي بين أفراد السلك، ونشر القيم النبيلة للرياضة بينهم.

وتجدر الإشارة إلى أن تنظيم هذا الدوري يأتي في إطار حرص القيادة الجهوية للدرك الملكي أكادير على تعزيز التواصل مع مختلف مكونات المجتمع، وتثمين القيم الوطنية والرياضية لدى أفراد السلك.

المصدر أكادير24
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
How to whitelist website on AdBlocker?

How to whitelist website on AdBlocker?

  1. 1 Click on the AdBlock Plus icon on the top right corner of your browser
  2. 2 Click on "Enabled on this site" from the AdBlock Plus option
  3. 3 Refresh the page and start browsing the site