الفيفا تمنح موافقتها على تأهيل ماسينا لحمل قميص المنتخب الوطني

الفيفا تمنح موافقتها على تأهيل ماسينا لحمل قميص المنتخب الوطني
الفيفا تمنح موافقتها على تأهيل ماسينا لحمل قميص المنتخب الوطني

استخلصت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم موافقة الاتحاد الدولي على ضم اللاعب آدم ماسينا، ظهير واتفورد الإنجليزي، وذلك قبل مواجهتيْ موريتانيا وبوروندي، في الـ26 والـ30 من شهر مارس الحالي.

وتم تأهيل ماسينا لحمل قميص المنتخب الوطني، بعد تواجده للمرة الأولى في القائمة المستدعاة لـ”أسود الأطلس”، عقب النجاح في إقناعه بتمثيل الكتيبة المغربية.

وقالت جامعة الكرة ضمن منشور رسمي لها: “توصلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم برسالة من الفيفا، تتضمن الموافقة على الطلب الذي تقدمت به الجامعة بخصوص مشاركة اللاعب آدم ماسينا مع المنتخبات الوطنية المغربية”.

وسيحضر ماسينا في المعسكر الذي ينطلق اليوم بـ”مركب محمد السادس لكرة القدم”، والذي سيُسافر خلاله “الأسود” إلى موريتانيا لمواجهة هذا الأخير، قبل استضافة بوروندي في الـ30 من الشهر الحالي.

يُشار إلى أن المنتخب المغربي يتصدر سلم ترتيب المجموعة الخامسة برصيد عشر نقاط، مُبتعداً عن المُطارد الموريتاني بخمس نقاط كاملة وبوروندي بست نقاط، فيما تحتل أفريقيا الوسطى المركز الأخير بثلاث نقاط، ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا المقررة بالكاميرون السنة القادمة.

المصدر البطولة
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
How to whitelist website on AdBlocker?

How to whitelist website on AdBlocker?

  1. 1 Click on the AdBlock Plus icon on the top right corner of your browser
  2. 2 Click on "Enabled on this site" from the AdBlock Plus option
  3. 3 Refresh the page and start browsing the site