كرة القدم النسوية.. خلاف حول الشرعية يلغي مباراة رجاء أيت إيعزة وعين حرودة

تارودانت الآن الإخبارية
رياضة
كرة القدم النسوية.. خلاف حول الشرعية يلغي مباراة رجاء أيت إيعزة وعين حرودة

تسبب خلاف بين مكتبين مسيرين لرجاء أيت إيعزة، في عدم خوض الفريق مباراته أمام رجاء عين حرودة، أول أمس (الأحد)، لحساب الجولة 16 من بطولة القسم الوطني الأول لكرة القدم النسوية، وتقديمه اعتذارا.

وعلمت “الصباح” أن أيت إيعزا توجه إلى البيضاء،دون توفره على الرخض، بسبب وجودها في حوزة الرئيس السابق للفريق، الذي كان ينتظر التحاق اللاعبات رفقة الطاقم التقني بالحافلة بالملعب البلدي بتارودانت، في الوقت الذي توجهت اللاعبات رفقة الطاقم التقني مع الرئيس الجديد في حافلة أخرى.

وتبين من خلال الواقعة أن صراعا بين المكتبين، تسبب في سفر الفريق إلى البيضاء، دون رخص، إذ يتمسك كل طرف بشرعيته، خاصة بعد ّأن سمحت السلطات المحلية بتارودانت، بتسليم المكتب الجديد وصلا نهائيا، دون مراعاة الشروط القانونية، لعقد الجموع العامة، في الوقت الذي كان عليها حل المشكل بشكل ودي.

واضطر الرئيس القديم للفريق إلى الاستعانة بمفوض قضائي، من أجل تثبيت واقعة عدم حضور اللاعبات إلى الحافلة في الموعد المحدد للرحلة إلى الدار البيضاء، وإخلاء مسؤوليته من الاعتذار، الذي اعلنه حكم المباراة، بسبب عدم وجود الرخض.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة