إدارة السجن المحلي بتارودانت تحتفل بالذكرى 14 لتأسيس المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الادماج

إدارة السجن المحلي بتارودانت تحتفل بالذكرى 14 لتأسيس المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الادماج

احتفلت إدارة السجن الفلاحي المحلي بتارودانت، صباح اليوم الجمعة 29 ابريل 2022، بالذكرى ال 14 لتأسيس المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج.

وشكلت مناسبة الاحتفال التي حضرها الكاتب العام لعمالة اقليم تارودانت وشخصيات قضائية وأمنية وممثلين عن السلطة المحلية وبعض المصالح الخارجية وفعاليات جمعوية، فرصة لإبراز أهم محطات ومنجزات المندوبية العامة واستحضار التوجيهات الملكية السامية والعمل الحكومي، من أجل النهوض بقطاع إدارة السجون وإعادة الإدماج.

واستعرض مدير السجن المحلي بتارودانت، الحاحي عزيز، في كلمة دلالة ورمزية المناسبة انطلاقا من تاريخ إحداث المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، وأهمية هذه المناسبة في التواصل مع الفاعلين المحليين على خلفية قناعة المندوبية العامة بدور المقاربة التشاركية مع مختلف الجهات والفعاليات لأجل النهوض بأوضاع المؤسسات السجنية بالمغرب في بعديها الأمني والإدماجي.

وشمل الحفل عرض الفيلم الرسمي الخاص بالذكرى الرابعة عشر لتأسيس ادارة السجون، المرتبط بالانشطة المنظمة على الصعيد الوطني، وتكريم بعض موظفي هذه المؤسسة السجنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
How to whitelist website on AdBlocker?

How to whitelist website on AdBlocker?

  1. 1 Click on the AdBlock Plus icon on the top right corner of your browser
  2. 2 Click on "Enabled on this site" from the AdBlock Plus option
  3. 3 Refresh the page and start browsing the site