تارودانت.. تكريم قائد قيادة أحمر أحمد فارس بمناسبة انتقاله إلى مراكش

تارودانت الآن الإخبارية
أخبار تارودانت
تارودانت.. تكريم قائد قيادة أحمر أحمد فارس بمناسبة انتقاله إلى مراكش
اسماعيل كرايش

تم يوم أمس السبت 20 غشت 2022، تكريم قائد قيادة احمر بتارودانت، بمناسبة انتقاله إلى مراكش وذلك في إطار الحركة الإنتقالية لرجال السلطة، بحضور رئيس دائرة سيدي موسى الحمري وقائد سيدي موسى وخليفته، وخليفة قائد أحمر عبدو، واعوان السلطة، ورؤساء وأعضاء جماعات المنيزلة وسيدي الطاهر واداومومن وأحمر الكلالشة، وموظفي الجماعات السالفة الذكر، وموظفي قيادة أحمر، ومجموعة من فعاليات المجتمع المدني المحلي.

وشهد هذا الحفل التكريمي أجواء مؤثرة، طبعتها كلمات أشاد أصحابها بخصال القائد وإخلاصه وتفانيه في عمله، وتمتعه بالحيوية والنشاط، وتواجده المستمر إلى جانب المواطنين، وفي قلب اهتماماتهم.

IMG 20220821 WA0008 - تارودانت الآن الإخبارية

وتم تقديم مجموعة من شواهد اعتراف له نظراً للعطاء الذي تميز به القائد طيلة المدة التي قضاها بأحمر، واتسم عمل السيد أحمد فارس بتواصله الدائم مع المواطنين خصوصاً خلال فترة انتشار فيروس كورونا خذمة للصالح العام.

وبعد كلمة الحضور بكل ود يتمنى الجميع للسيد أحمد فارس كل التوفيق والنجاح في مساره المهني، وان ينعم عليه دوام الصحة والعافية.

IMG 20220821 WA0006 - تارودانت الآن الإخبارية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة