تارودانت: معهد اتيام يحتفي بتخرج فوج جديد من الطلبة (+فيديو)

تارودانت: معهد اتيام يحتفي بتخرج فوج جديد من الطلبة
تارودانت: معهد اتيام يحتفي بتخرج فوج جديد من الطلبة

نظم المعهد التقني للإعلاميات المطبقة على التسيير “ايتام ITIAM” بتارودانت، أمس السبت 20 يناير 2024، حفل تخرج فوج جديد من طلبته برسم الموسم الدراسي 2022 / 2023.

ويتعلق الأمر بطلبة حاصلين على دبلوم تقني متخصص في التنمية المعلوماتية، ودبلوم تقني في التدبير المعلومياتي، ودبلوم معتمل في الاختزال، وذلك بعد أن قضوا سنتين من التكوين اكتسبوا خلالها معارف أساسية تتعلق بمهنة الإعلاميات في تمظهراتها المختلفة.

وبالمناسبة جرى تقديم معطيات إضافية حول نوعية التكوين الذي تلقاه طلبة هذا الفوج من أجل تأهيلهم كي يلجوا مجال التشغيل بشكل سلس، علاوة على استعراض نماذج من تكوينهم.

وجرى هذا الحفل، بحضور ممثلي مؤسسات إدارات عمومية وشبه عمومية وعدد من مدراء الشركات الخاصة، بالإضافة إلى أباء وأمهات الطلبة والطالبات وأساذتهم بالمعهد.

ونوه مدير معهد اتيام، عبد الله البودي، بتنظيم هذا الاحتفاء الذي لا يقتصر فقط على تكريم الطلبة الذين تفوقوا في دراساتهم وقضوا مشوار دراسيا ناجحا، بل ويشمل أيضا أعضاء هيئة التدريس الذين ساندوا ودعموا هؤلاء الطلبة خلال مشوارهم الدراسي معتبرا أن هذا الحفل يمثل جسرا بالنسبة للطلبة المعنيين من التكوين المعرفي إلى سوق العمل.

وتابع البودي قائلا: “إن هؤلاء الطلبة ينتمون لمعهد اتيام الذي يتمتع بسمعة طيبة وتتميز بكل الصفات اللازمة لتمكين الخريجين من الولوج بثقة إلى سوق العمل والاندماج في المؤسسات الوطنية الكبرى، فضلا عن الشركات الخاصة، مشيرا الى أن هذه المناسبة أتاحت الفرصة أيضا لتكريم شركاء المعهد.

وأبرز مدير المعهد أن هذا الحفل يتيح أيضا الفرصة “لتقييم التكوين الذي تقدمه المؤسسة والتفكير في أفضل الممارسات، من أجل مواجهة المستقبل بثقة”، مضيفا أنه لا بد من العمل لتحسين قدرات وكفاءات الطلبة للتكيف مع تطورات المعرفة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
How to whitelist website on AdBlocker?

How to whitelist website on AdBlocker?

  1. 1 Click on the AdBlock Plus icon on the top right corner of your browser
  2. 2 Click on "Enabled on this site" from the AdBlock Plus option
  3. 3 Refresh the page and start browsing the site