صادم..اعتقال رئيس جماعة بإقليم تارودانت من أجل الاتجار الدولي للمخدرات

تارودانت الآن الإخبارية
أخبار تارودانت
صادم..اعتقال رئيس جماعة بإقليم تارودانت من أجل الاتجار الدولي للمخدرات

أفادت مصادر إعلامية، أن قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بتارودانت، قرر متابعة رئيس جماعة ترابية بإقليم تارودانت ينتمي لحزب التجمع الوطني للأحرار، في حالة اعتقال وأمر بإيداعه السجن الفلاحي لتارودانت.

وتابع وكيل الملك بتارودانت رئيس جماعة سيدي احساين بدائرة تالوين إقليم تارودانت أمام قاضي التحقيق، للاشتباه في ارتباطه بشبكة للاتجار الدولي وتهريب المخدرات التي تم إيقاف مجموعة من عناصرها بإحدى الضعيات الفلاحية بمنطقة الكدية البيضاء إقليم تارودانت خلال الأسابيع القليلة الماضية.

وكانت عناصر الدرك الملكي بالكردان اقليم تارودانت مؤازرة بعناصر من الفرقة الجهوية للدرك الملكي بأكادير، وبناء على معلومات وفرتها المديرية العامة للأمن الوطني، قد تمكنت صباح يوم السبت 25 شتنبر 2021، من توقيف عشرة مشتبه بهم وحجز كمية مهمة من مخدر الشيرا قدرت بثماني اطنان، داخل ضيعة فلاحية بالجماعة القروية الكدية البيضاء بالطريق السريع الرابط بين أكادير وتارودانت.

ولازال البحث جاريا لحدود الساعة عن كافة المتورطين المحتملين والذي لهم علاقة بهذه الشبكة، حيث تباشر الضابطة القضائية أبحاثها وتحرياتها لايقافهم، تحت الاشراف المباشر للنيابة العامة بتارودانت.

المصدربرلمان.كم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة