تارودانت.. طبيب يعنف ممرضة بالمستشفى الإقليمي وزملائها يخرجون للإحتجاج

تارودانت.. طبيب يعنف ممرضة بالمستشفى الإقليمي وزملائها يخرجون للإحتجاج

اتهمت نقابة قطاعية، إطار طبي بالمستشفى الإقليمي بمدينة تارودانت، بالإعتداء جسديا على ممرض أمام المرضى الذين يرقدون بالمؤسسة الإستشفائية والأطر العاملة بها.

وحسب ما أفادت به النقابة المستقلة للممرضين وتقنيي الصحة بإقليم تارودانت فإن الإعتداء الجسدي الذي تعرضت له الممرضة (ح.ر) ليست هي الوحيدة ضحية؛ له بل يشمل جميع الممرضات والممرضين، مستنكرة الإعتداء الذي وصفته بالأرعن الذي تعرضت له الممرضة المذكورة أثناء أداء واجبها المهني داخل مصلحة الجراحة بالمستشفى الإقليمي المختار السوسي بتارودانت.

وأكد المكتب الإقليمي للنقابة المشار إليها في ذات البلاغ أن الإعتداء والتطاول على الممرضة لن يمر مرور الكرام، وأنه سيتبنى جميع السبل القانونية لرد الإعتبار، داعيا الممرضات والممرضين إلى الإلتفاف ورص الصفوف دفاعا عن حقوق الممرض وكرامته.

تبعا لذلك، أعلنت النقابة ذاتها الخروج في وقفة احتجاجية إنذارية تضامنا مع الممرضة ضحية الإعتداء الجسدي الشنيع، يوم الجمعة المقبل أمام إدارة المستشفى الإقليمي.

طبيب يعنف ممرضة بالمستشفى
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
How to whitelist website on AdBlocker?

How to whitelist website on AdBlocker?

  1. 1 Click on the AdBlock Plus icon on the top right corner of your browser
  2. 2 Click on "Enabled on this site" from the AdBlock Plus option
  3. 3 Refresh the page and start browsing the site