عامل اقليم تارودانت يترأس مراسيم صلاة الاستسقاء

عامل اقليم تارودانت يترأس مراسيم صلاة الاستسقاء
عامل اقليم تارودانت يترأس مراسيم صلاة الاستسقاء
حسن الشاطر
أدى الحسين أمزال على إقليم تارودانت صباح اليوم الثلاثاء 29 نونبر 2022، صلاة الاستسقاء التي دعا لها أمير المؤمنين الملك محمد السادس نصره الله . وقد تحرك موكب المصلين سيرا على الأقدام نحو المصلى مهللين ومكبرين ومسبحين وحامدين وخانعين لله الواحد القهار ورافعين الالواح القرآنية خالصين دعواتهم لله بان يرزقنا الغيث النافع وتلا خلاله الطلبة والفقهاء القرآن الكريم جماعة كما جرت به العادة.
وقد أم رئيس المجلس العلمي المحلي المصلين لأداء صلاة الاستسقاء وهي ركعتين. وبعد ذلك خطب في المصلين واعتبر القيام به هذه الصلاة تلبية لنداء أمير المؤمنين ولسنة جده المصطفى صلى الله عليه وسلم كلما انحبس المطر وقل الغيث.
كما رفعت اكف الضراعة إلى الله بأن يحفظ أمير المؤمنين وان يحفظه في ولي عهده الأمير مولاي الحسن وان يشد ازره بشقيقه الأمير مولاي رشيد ومتضرعين، خاشعين مبتهلين بأن يتجلى علينا سبحانه بجماله كما تجلى علينا بجلاله وأن يجعل لنا من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا،وتوجهوا بأكف الضراعة إلى الباري عز وجل، بأن يمطر بلادنا بواسع رحمته، وأن يسقي عباد ه وبهيمته وينشر رحمته.
وقد شارك في صلاة الاستسقاء الكاتب العام للعمالة ورئيس المجلس العلمي المحلي ورئيس المجلس الإقليمي ومدير الديوان والنائب الأول لرئيس المجلس الجماعي لتارودانت ورؤساء المصالح الخارجية والساكنة والائمة والطلبة.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
How to whitelist website on AdBlocker?

How to whitelist website on AdBlocker?

  1. 1 Click on the AdBlock Plus icon on the top right corner of your browser
  2. 2 Click on "Enabled on this site" from the AdBlock Plus option
  3. 3 Refresh the page and start browsing the site