مؤسسة اقرأ التربوية بتارودانت تحقق نسبة نجاح مائة بالمائة خلال الموسم الدراسي 2022/2021

تارودانت الآن الإخبارية
أخبار عامة
مؤسسة اقرأ التربوية بتارودانت تحقق نسبة نجاح مائة بالمائة خلال الموسم الدراسي 2022/2021
مؤسسة اقرأ التربوية بتارودانت تحقق نسبة نجاح مائة بالمائة خلال الموسم الدراسي 2022/2021

حققت مؤسسة اقرأ التربوية للتعليم الخصوصي بمدينة تارودانت نتائج مبهرة على مستوى النتائج المحصل عليها في الموسم الدراسي 2022/2021، وذلك نتائج امتحانات البكالوريا دورة يونيو 2022، حيث بلغت نسبة النجاح على المستوى السلك الإبتدائي مائة بالمائة، حصل منها 12 تلميذ على معدل 9 على 10، كما بلغت نسبة النجاح في المستوى السلك الثانوي الإعدادي 95 في المائة، و بلغت أيضا نسبة النجاح في المستوى الثانوي التأهيلي 99 في المائة، فيما حصلت تلميذة في مستوى البكالوريا على المرتبة الثانية بإقليم تارودانت، الى جانب حصول جل المتفوقين على ميزة “حسن جدا”.

a1 1 - تارودانت الآن الإخبارية

وأكد مدير مؤسسة اقرأ التربوية للتعليم الخصوصي، في تصريح لموقع “تارودانت الآن”، ان النتائج المحققة هذه السنة على غرار المواسم الدراسية السابقة، ما هي الا تحصيل حاصل، نظرا للمجهودات التي يقوم بها تلاميذ المؤسسة تحت إشراف وتأطير مدرسيهم الذين يعتبرون من خيرة الأطر التعليمية والتربوية، وكذا المنهجية المتبعة من طرف إدارة المؤسسة التي تحرص على مواكبة التلاميذ طيلة مسارهم الدراسي ومعالجة كافة الاختلالات التي قد تضر بمستواهم المعرفي، بتنسيق مباشر وفعلي مع أولياء أمورهم.

وحسب نفس المتحدث، فالنجاح بميزة “حسن جدا” في امتحانات البكالوريا، يتطلب مراكمة سلسلة من المعارف والتمكن من عدة كفايات على مستوى جميع المواد المدرسة، الى جانب اكتساب مهارات ومنهجية دقيقة في العمل، يتم تلقينها للتلاميذ بدءا من التعليم الأولي والى غاية مستوى البكالوريا.

و تجدر الإشارة أن مؤسسة اقرأ التربوية للتعليم الخصوصي، تتوفر على طاقم تربوي و إداري كبير، ذات كفاءة عالية و تجربة في مجال التربية و التعليم راكمها لسنوات طوال وهو المعطى الذي ساهم في تحقيق نسبة نجاح 100/100 .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة